أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 8:05 صباحًا

تجزئة الأمل : محاولة فاشلة لسرقة سيارة في وضح النهار

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 19 يونيو, 2018 | قراءة

محمد الحجيري
شهدت تجزئة الأمل (حي الموظفين ) بالقصر الكبير، صبيحة يوم السبت 16 يونيو 2018، محاولة فاشلة لسرقة سيارة خاصة في واضحة النهار من طرف ثلاث شبان.

تفاصيل الحدث حسب شهود عيان تعود الى قيام اللصوص بفتح باب السيارة الأمامي- التي كانت مركونة امام منزل صاحبها – ودفعها الى مكان مجهول ، لكن يقظة أحد الجيران الذي حاول في البداية مساعدتهم على دفعها ، لكن طريقة اجابتهم على تساؤلاته اثارت شكوكه، وبعد انفضاح امرهم تخلى اللصوص عن السيارة و لاذوا بالفرار الى وجهة غير معلومة.

عناصر الشرطة انتقلت لعين المكان لمعاينة السيارة المسروقة و فتح تحقيق في الموضوع و الاستماع لصاحبها و لبعض الجيران و أخد البصمات لتحديد المتورطين في العملية.

الخليل اللواح رئيس ودادية الحي الذي عاين الحدث صرح لبوابة القصر الكبير ، بأن الحي يتعرض بين الفينة و الأخرى لحالات من السرقة، كان أخرها سرقة مجوهرات و مبلغ مالي مهم من أحد المنازل بالحي يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 ، اضافة الى تسجيل حالات اعتراض سبيل الساكنة ، ملتمسا من رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير تكثيف الجولات الامنية بالحي و المناطق المجاورة له ،و التمس من رئيس المجلس الجماعي العمل على اصلاح مصابيح الانارة العمومية بالتجزئة والطرق المؤدية اليها.

مؤسسة طريق النجاح بتجزئة زقان تنظم الأبواب المفتوحة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع