أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 6:10 مساءً

سلاليو دوار الحلالفة اقصر ابجير يستنكرون الترامي على قطعة أرضية كانت مخصصة مدفنا

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 يونيو, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – أشرف التطواني :

من أجل نزاع حول قطعة أرضية تدعى “سدرة الجامع”  قام نائب الجماعة السلالية بدوار الحلالفة ، اقصر ابجير سيدي سلامة ،   التهامي بوقال  بتسجيل دعوى الترامي في حق المشتكى به ( م. ف ).

ومن أجله يتم التردد على المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير لمتابعة أطوار الملف وحضور الجلسات من طرف جهتي التجاذب  ، وهكذا وبتاريخ 23 أبريل 2018 قام المشتكى به( م .ف )بالتهجم على نائب الجماعة واثنين من الشهود في القضية بالشتم والتهديد…
وبتاريخ 18 من شهر يونيو قام نفس الشخص باعتراض سبيل أفراد الجماعة السلالية بباب المحكمة كذلك وتهديدهم وتعنيفهم .
وتلتمس  الشكاية المقدمة في الموضوع من  السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير بفتح ملف المتابعة في حق المشتكى به وإحالته على الضابضة القضائية من أجل إجراء محضر للنازلة….
وصرح نائب الجماعة السلالية الذي كان  مصحوبا بالعشرات من سكان دوار الحلالفة بجوار المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير، أن القطعة الأرضية المتنازع حولها ” سدرة  الجامع” هي في ملك الجماعة السلالية وان المشتكي به قام بالترامي عليها ضدا على رغبة الجماعة السلالية التي تريد تخصيصها مدفنا ، ومن أجل ذلك تم اللجوء إلى القضاء الذي يحترم قراراته ، وأن ما يقوم به المشتكى به من مناورات ضد أعضاء الجماعة السلالية لا يعدو أن يكون اتهاما كيديا لا صحة له..
تفاصيل  اكثر في الفيديو التالي :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع