أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 1:32 صباحًا

إعدادية علال الوديي تودع مديرتها حكيمة فرطاس في حفل بهيج

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 11 يوليو, 2018 | قراءة

 

محمد الحجيري
ترسيخا لثقافة الاعتراف و التقدير و الوفاء ، نظم أطر و جمعية الأمهات و الآباء بثانوية علال الوديي بالقصر الكبير ، مساء يوم الاثنين 09 يوليوز  حفلا بهيجا تكريما للسيدة المديرة حكيمة فرطاص بمناسبة انتقالها الى مديرية الرباط ، وذلك بحضور رئيس مصلحة الموارد البشرية بمديرية العرائش و الأطر التربوية و الادارية بالمؤسسة و جمعية الأمهات و الآباء و فعاليات من المجتمع المدني و ضيوف و اصدقاء المحتفى بها.

حفل التكريم الذي قدم فقراته بحنكة كبيرة الأستاذ فاطمة الزهراء الحسني الأزمي ، افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلته كلمة رئيس جمعية الأمهات و الآباء عماد المجدوبي ، أشاد فيها بخصال السيدة المديرة و تفانيها في أداء الواجب المهني ، و هو ما برز بشكل جلي في تحقيق التلاميذ لنتائج طيبة على الصعيد الإقليمي ، مؤكدا على دعم الجمعية المادي و المعنوي لكل ما يخدم المؤسسة من مشاريع تهم البنية التحتية و الدعم الاجتماعي و التربوي.

الأستاذ محمد زروال نيابة عن أطر المؤسسة، نوه بالعمل الجاد و روح التضحية و نكران الذات التي تتميز بها حكيمة فرطاص و حرصها الدائم على توفير الأجواء المناسبة للعمل التربوي و حرصها على خدمة مصلحة التلميذات والتلاميذ
بدوره أحمد السيطي رئيس مصلحة الموارد البشرية بالمديرية ركز في كلمته على ما تتميز به حكيمة فرطاص من إصرار على تحقيق المصلحة العليا للتلميذ و حرصها على الزمن التعلمي للتلميذ…

عبد الباري المريني عضو المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، بلغ المحتفى بها تحيات الكاتب الاقليمي و المحلي للجامعة ،مشيدا في كلمته بالخصال الحميدة التي تتميز بها السيدة المديرة و التي وصل صداها الى مختلف الشركاء و المصالح الادارية و الامنية بالمدينة.

باقي الكلمات و الشهادات في حق المحتفى بها ، حملت في طياتها أجمل عبارات الشكر والتقدير للمحتفى بها على المجهودات التي بذلتها للرقي بالمؤسسة ، و لما تتميز به من طيبوبة في المعاملة و الأخلاق العالية و الجدية في العمل ، وهو ما كان له الأثر الايجابي على السير العادي للمؤسسة، فكانت رمزا للانضباط و التضحية و الوفاء و العمل الجاد ، متمنين لها التوفيق في مؤسستها الجديدة بالرباط.
كلمة المحتفى بها تقدمت من خلالها بالشكر الجزيل للأطر الادارية و التربوية و جمعية الأمهات و الآباء على هاته الالتفاتة الحميدة ، مذكرة ببعض لحظات الحميمية و المؤثرة التي عاشتها بالمؤسسة رفقة الاطر التربوية و الادارية و التلاميذ.

فقرات الحفل البهيج تخللتها أناشيد تربوية من أداء تلميذات علال الوديي و قصيدة شعرية في مدح المحتفى بها ألقاها الاستاذ الشاعر عبد الرزاق سطيطو، و كذا تكريم بعض الأساتذة المشرفين على الأندية التربوية. و اختتم بتوزيع الهدايا و الشواهد التقديرية على المحتفى بها و تنظيم حفل عشاء على شرف المحتفى بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع