أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 3:59 مساءً

بيان الجامعة الوطنية للصحة بالقصر الكبير يتضامن مع قابلة ويثير قضايا راهنة

محمد كماشين | بتاريخ 22 سبتمبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

أثار  الاعتداء الذي تعرضت له القابلة  ( سعيدة . ب ) بقسم الولادات بمستشفى مدينة القصر الكبير صبيحة الأربعاء 19 شتنبر 2018 ، جملة من القضايا الراهنة التي وردت في البيان الاستنكاري  للمكتب المحلي  للجامعة الوطنية للصحة  بالقصر الكبير ، والمنضوي تحت لواء الاتحاد العام الشغالين بالمغرب.
 البيان الاستنكاري الموجه للرأي العام تضمن الاستنكار الشديد للاعتداء الذي تعرضت له القابلة المعنية ، من طرف بعض الاشخاص الذين  ولجوا قسم الولادات رفقة إحدى النساء الحوامل.
وأدان  البيان الاستنكاري الاعتداءات  الغاشمة التي ما فتىء يتعرض لها مهنيو الصحة بالمستشفى والمراكز الصحية بالمدينة ، وندد بظروف العمل المزرية التي أضحى يزاول فيها موظفو قسم الولادات عملهم ….في ظل ما وصف بالخصاص الحاد في الموارد البشرية والمعدات..
وطالب البيان الاستنكاري الإدارة بتحمل مسؤوليتها في توفير الأمن داخل المستشفى ، واتخاذ الإجراءات القانونية لمتابعة المعتدين…
واستغرب نفس البيان من استمرار الضبابية في تنفيذ بنود عقد شركة الامن الخاص ، وغياب كاميرات المراقبة داخل المستشفى.
وارتباطا بالموضوع عبر مجموعة من مرتادي المستشفى المحلي لمدينة القصر الكبير عن تذمرهم من المعاملة الفجة للاطر العاملة ، ومحاولة الصاق تهم الاعتداء والإهانة على كل من طالب بتجويد الخدمات أو عبر عن رأيه بخصوص ذلك،،،مطالبين بالاستماع الى ملاحظاتهم واستفساراتهم في اطار من التعاون ….
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع