أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 11:06 مساءً

رئيس الفرع المحلي للجمعية المغربية لأرباب المقاهي يشيد بحلمة محاربة احتلال الملك العام و يقر بالمساهمة في استغلال الرصيف من طرف المقاهي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 أكتوبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد كماشين
في حوار جريء لحسن الموذن ، رئيس الفرع المحلي للجمعية المغربية لأرباب المقاهي و المطاعم ، أقر بمساهمة أرباب المقاهي في استغلال الملك العام بالمدينة ، قبل أن يستطرد أن هذا الأمر ” مفروض على أرباب المقاهي ” .

الموذن شكرا السلطات المحلية على الحملة التي تقوم بها ، معتبرا أنها تبذل مجهودات جبارا ، مشيرا إلى استعداد جمعيته التي تمثل عددا كبيرا من أصحاب المقاهي و المطاعم بالمدينة و التي يفوق عددها 300 للمساهمة إلى جانب السلطات في عملية تنظيم الملك العام مذكرا في نفس السياق بموقف الجمعية الرافض لاحتلال الملك العام و أن ” ما يضر المدينة ، يضر أصحاب المقاهي باعتبارهم أبناء هاته المدينة ” يضيف حسن الموذن .

رئيس الفرع المحلي لأرباب المقاهي ، أدلى برأيه في الحملة التي استهدفت الفراشة ، محملا المسؤولية إلى جميع المجالس المتعاقبة على التسيير و إلى غياب استراتيجية لاحتواء الباعة و تطوير قطاعهم .

كما سرد الموذن عدد من المشاكل التي يعاني منها أرباب المقاهي ، و الدور الذي يلعبه القطاع في تحريك الاقتصاد المحلي ، مشيرا إلى أن الجمعية بصدد تنظيم يوم تواصلي مع المواطنين لتقريب وجهات النظر بين المواطن و صاحب المقهى .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع