أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 1:01 صباحًا

مديرة ديوان رئيس الحكومة الأندلسية تستقبل وفد القصر الكبير إلى لاغوس

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 26 أكتوبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – إشبيلية
بعد مغادرة مدينة القصر الكبير في الساعات الأولى من صباح الخميس 25 أكتوبر الجاري ، حل بمدينة إشبيلية الإسبانية على متن حافلة خاصة الوفد الذي سيمثل مدينة القصر الكبير في احتفالات مدينة لاغوس البرتغالية ابتداء من اليوم الموالي .

وفد مدينة القصر الكبير الذي يترأسه رئيس الجماعة الترابية السيد محمد السيمو ، وجد في استقباله بمدينة اشبيلية السيدة طريسا بلاسيكا مديرة ديوان رئيس الحكومة الأندلسية والتي قامت بإعداد ترتيبات الزيارة التي شملت قصر إشبيلية ، وأهم شوارع ومعالم المدينة .
المناسبة كانت فرصة لتبادل الهدايا والتباحث في شأن التعاون بين بلدية القصر الكبير وجمعية أصدقاء القصر الكبير الإسبانية والتي تعد السيدة طريسا بلاسيكا من مؤسسيها …

خلال هذه الزيارة تم الاتفاق على إحياء العلاقات بين جمعية أصدقاء القصر الكبير والمجلس الجماعي للمدينة من أجل البحث عن مشاريع تهدف لترميم مآثر مدينة القصر الكبير والحفاظ عليها كقاعة العلم .غيرها …
السيدة طريسا دعت إلى الاهتمام بالتشغيل بمدينة القصر الكبير للمساهمة في الحد من زحف الهجرة …من جانبه أبدى رئيس بلدية القصر الكبير استعداده للتعاون لما فيه مصلحة الطرفين .
و مساء يوم الخميس استأنف الوفد رحلته صوب مدينة لاغوس البرتغالية حيث ينتظره برنامج حافل ابتداء من صباح الجمعة 27 اكتور الجاري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع