أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2012 - 2:37 مساءً

العرائش : دفن الشاب عبد الحفيظ الزناكي وسط تساؤلات عن الفاعل

بوابة القصر الكبير ـ عرائشبريس | بتاريخ 16 فبراير, 2012 | قراءة


تم أمس دفن الشاب عبد الحفيظ زناكي الذي توفي إثر إصابة على مستوى الساق ، وتبقى قضيته لغزا مجهولا بعد أن تنازلت الأم عن حقها في متابعة المسئولين عن مقتل ابنها ، وذلك بعد أن تقدمت اليها أمس سيدة صحبة إبنها والذي ادعى انه هو قاتل ابنها بالخطأ عن طريق دهسه بشاحنة لنقل الرمال .  فيما تؤكد مصادر من داخل المستشفى ان الابن قد توفي اثر قطع اوصاله بآلة حادة ـ الشيء الذي نفاه الطبيب المسؤول وقال ان الوفاة نتيجة دعس بشاحنة ، كما قرر صاحب الشاحنات ـ ابن ح ـ دفع تعويض لاسرة الضحية قدره 20.000 درهم و راتب شهري ، مقابل التنازل عن المتابعة .
يذكر أن الشاب عبد الحفيظ ، كانت قد دهسته شاحنة لنقل الرمال ، فيما كانت أقوال اخرى تشير إلى ان احد اباطرة الرمال ، قد ضربه بآلة حادة على مستوى الساق ، قد قطعت جميع اوصاله .
و قد كان سبق ان احيل الشاب الذي ينتمى الى دوار المحصحاص على مستشفى اللا مريم ، الذي رفض مسولوه قبول علاج المصاب ، فيما تم نقله الى المستشفى المدني بالقصر الكبير ، الذي مكث فيه الى ان وافته المنية نتيجة ما اصابه .
يذكر ان الشاب عبد الحفيظ ، قد توفي في ربيعه السابع عشر .

ويطالب المجتمع المدني بالعرائش بمتابعة الجاني في اطار قضايا الرأي العام ، وحق المجتمع المدني في هذه النازلة كما يطالب بفتح تحقيق نزيه في الحادث .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع