أخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2012 - 10:35 صباحًا

إعفاء رئيس مركز درك الملكي العوامرة من مهامه

ع . ج ـ ksarforum.com متابعة | بتاريخ 23 فبراير, 2012 | قراءة

أعفي الجمعة الماضية ، رئيس مركز الدرك الملكي لجماعة العوامرة ، التابع لنفوذ سرية العرائش ، من مهامه بعدما كثر الحديث عن بطشه و شططه في استعمال السلطة بتراب نفوذه ، حيث تقدم بعض المواطنين بشكايات ضده .
و كانت القيادة الجهوية للدرك الملكى بطنجة ، قد وجهت مؤخرا ، إستفسارا الى رئيس مركز العوامرة ، الحاصل على رتبة مساعد ” آجودان ” مولاي عبد الله ، كما كان يحلو له ان يناديه كل من وقفه أمامه من أهالي إحدى اغنى الجماعات القروية بالمغرب .

هذا الاستفسار ، جاء بعد توصل القيادة الجهوية يوم 18 يناير الماضي ، بشكايات من  مهنيي  بعض وسائل النقل ، الذين اتهموه بابتزازهم و مضايقتهم ، حيث هددوا بالنزول الى الشارع للإحتجاج اذا ما استمر هذا المسؤول في شططه السلطوي تجاههم ، قبل ان يلتمسوا فتح تحقيق جدي و مسؤول حول تمادي نفس المسؤول في سلوكاته و تصرفاته المزعجة ، في  تحد صارخ منه للقانون .

رئيس مركز الدرك الملكي بالعوامرة ، من خلال رده على استفسار القيادة  الجهوية ، التي احالته بدورها على القيادة الوطنية ، حاول ان يغطي الشمس بالغربال ، حيث برر الشكايات المقدمة ضده ، بكونها وسيلة للانتقام منه لأنه لا يتردد في محاربة سائقي و أرباب الشاحنات التي تنهب الرمال .
لكن  مقتل حارس بتعاونية نقل الرمال ، و تلميذة في العاشرة من عمرها ؛ خلال نفس اليوم ، مساء الإثنين 13 فبراير ، في حادثتين متفرقتين ، تسببت فيهما شاحنات محملتان برمال منهوبة . هذا الحادث كان سببا لكشف افتراء رئيس المركز  وتواطئه مع ناهبي الرمال . مما سرع باعفائه من مهامه و تنقيله الى وجهة اخرى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع