أخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2012 - 12:14 مساءً

العرائش 24 …و أخيرا ، العرائش تتوفر على منبر إخباري رقمي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 16 مارس, 2012 | قراءة

تعزز المشهد الإعلامي بمدينة العرائش بمولود جديد ، انضاف لعدد من التجارب الإعلامية الرقمية بالإقليم ، تحت إسم العرائش 24 .
الموقع الإخباري الخاص بالعرائش ، يمكن تصنيفه كأول تجربة إعلامية رسمية خاصة بالعرائش في الصحافة الرقمية ، و التي تأخرت كثيرا لترى النور على صعيد المدينة .

القائمون على الموقع ، يأملون أن يساهم عملهم هذا في تحقيق التواصل بين سكان العرائش و ابنائها فيما بينهم ، و تقريبهم من الشأن المحلي بمدينتهم ، كما يريدون لهذا الموقع أن يكون صوت العرائش المسموع لدى المسؤولين ، و منبر جميع العرائشيين لطرح مشاكل مدينتهم ، و الإطلاع على جديد أخبارها . المساهمة في التنمية المحلية لهاته المدينة الجارة .
و في تصريح خص به بوابة القصر الكبير الالكترونية ، قال جمال السباعي مدير الموقع  ـ أن التسيير الجيد لأي مجتمع يحتاج لوجود منبر يوصل صوت أفراده إلى المسؤولين كما يوصل صرخاتهم إلى الآخر لدى كان لزاما علينا أن نسد الفراغ المتواجد في مدينة العرائش في هدا الجانب بإحداث العرائش 24، كما حرصنا على أن يكون الفريق العامل بهده الجريدة الرقمية من أنشط من برزوا في مجال التدوين في الفضاأت الافتراضية و غيرها لدى نحن على يقين أن مشروعنا هدا سيجد له مكان مميز في المشهد الاعلامي لمدينة العرائش ـ ، انتهى كلام الزميل السباعي .

بوابة القصر الكبير الإلكترونية ، تبارك للزملاء في العرائش هذا المولود الإعلامي الجديد و تتمنى له مسيرة موفقة في ميدان الإعلام الرقمي .

العرائش 24  www.larache24.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع