أخر تحديث : الأحد 6 مايو 2012 - 10:41 مساءً

العرائش : اعتقال أحد اللصوص بعد سرقته لهاتف نقال بسوق الاحد

ذ. عبد القادر السبيطي | بتاريخ 6 مايو, 2012 | قراءة

قامت عناصر من جهاز الامن الاقليمي بالعرائش باعتقال احد اللصوص من ذوي السوابق العدلية من مدينة القصر الكبير زوال يوم الاحد وذلك قرب دار العامل بعد اتصال هاتفي من الضحية من قوات البلير الذي تمكن رفقة زملاء له كانوا شهودا على حادث السرقة بالقاء القبض عليه بالسوق الاسبوعي سوق الاحد .

بعد قيامه بسرقة هاتفه النقال الذي تتضمن ذاكرة بطاقته الهاتفية معلومات تتعلق بمعلومات العمل في الجهاز الدي يشتغل له حسب تصريحات الضحية.

 

وقد كان للمواطنين والمواطنات دور في اكتشاف ومعاينة السرقة و التعرف على اللص ومتابعته بالسوق والقاء القبض عليه من طرف الضحية وتسليمه لعناصر الشرطة وتمت معاينة اعترافه بالسرقة وتسليمه للهاتف الى احد شركائه الذي اختفى عن الانظار وقام باغلاق جهاز الهاتف حيث اصبح خارج التغطية . الى ذلك فقد حاول الضحية وزملاؤه الصفح وصرف النظر عنه اذا اعاد الجهاز الذي يتضمن معلومات الا انه لوحظ تهربه في معرفة منزل الشخص الذي سلمه الهاتف للتهرب عن كشف شركائه .

وقد حاول من جهة اخرى تعويض الضحايا نقدا ب 750 درهما عن طريق الاتصال بوالدته الا ان اهمية البطاقة الهاتفية التي تتضمن معلومات مهمة كانت حائلا دون ذلك ورغبة الضحية في متابعة الجناة. ومن المنتظر ان يكشف هذا الاعتقال بعد تحريات الشرطة عن شبكة لصوص من القصر الكبير اعتادت ترويع السوق الاسبوعي بالعرائش والقيام بسرقات مختلفة.

عن العرائش 24

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع