أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2012 - 8:15 مساءً

عاجل: استقالة جماعية لكافة أطر حزب الأحرار بإقليم العرائش

مغرب بريس | بتاريخ 17 مايو, 2012 | قراءة

قدم أعضاء المجلس الوطني لحزب الأحرار و أعضاء الاتحادية الإقليمية بإقليم العرائش استقالة جماعية لكافة الأطر عبر بيان توصلت مغرب بريس بنسخة منه وعلى رأسهم المسؤول الإقليمي الأول عبد الإله الحسيسن الذي كان يتقلد منصب رئيس المجلس البلدي لمدينة العرائش سابقا باسم حزب الأحرار لمدة 12 سنة

قبل الإطاحة به في الانتخابات الجماعية 2009. وجاء في البيان أن الاستقالة جاءت بسبب الإهانة التي أحس بها أطر الحزب خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة واستمرت إلى حدود المؤتمر الوطني الأخير لحزب الحمامة.
والمستقيلون هم : عبد الإله الحسيسن، حسن الحسناوي، نورالدين لقطب، شفيق الشرقاوي، فتيحة الهلالي، فاطمة شعوان، محمد الزهري، عبد الله القسطالي، خولة الكعبوري وإقبال الطود. وتأتي هذه الاستقالة الجماعية بعد استقالة أخرى تقدم بها بعض المستشارين الجماعيين من حزب مزوار.
وفي اتصال مع أحد المستقيلين، أكد لمغرب بريس أن الاستقالة جاءت بعد فشل عبد الإله الحسيسن في الظفر بمقعد في المكتب السياسي للحزب خلال المؤتمر الأخير جراء اعتراض الطالبي العلمي الذي يشغل رئيس مجلس جهة طنجة تطوان.
وسبق لعبد الإله الحسيسن أن قام بدعم حزب التراكتور في الانتخابات التشريعية الأخيرة وتخلى عن دعم مرشح الحمامة نظرا لكون شقيقه عبد الناصر ترشح في حزب الهمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع