أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2012 - 9:19 مساءً

العرائش: وقفة بالعمالة دعما للمناضل زكرياء الساحلي

لجنة الاعلام | بتاريخ 11 يونيو, 2012 | قراءة

نظمت الهيئات الداعمة لملف زكرياء الساحلي يوم الإثنين 11 يونيو 2012 وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم العرائش  على الساعة الثانية عشر زوالا .
الوقفة جاءت دعما للمناضل زكرياء الساحلي الذي يعتصم ببهو بلدية القصر الكبير منذ 31 ماي 2012

و احتجاجا على إخلاف الوعود الممنوحة له و للهيئات الداعمة من طرف رئيس المجلس البلدي و العامل السابق للإقليم، و القاضية بتشغيله في أسلاك الوظيفة العمومية ضمن كوطا 7% المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد حضرها كذلك الهيئات الحقوقية و السياسية و النقابية و الجمعوية لمدينة العرائش الذين عبروا عن دعمهم المبدئي و استعدادهم للانخراط في حملة التضامن، كانت مناسبة لرفع شعارات تدين سياسية التشغيل المنتهجة في الإقليم التي تعتمد على المحسوبية و الزبونية و الرشوة، و الإقصاء تجاه أبناء الإقليم الحقيقيين.
و في كلمة ألقاها السيد عبد العالي بن ربوحة باسم الهيئات الداعمة لملف زكرياء الساحلي عبر عن امتعاض الهيئات المدنية و النقابية و السياسية و الجمعوية بالقصر الكبير على سياسة التشغيل بالمنطقة وكذا عن  التراجع على الوعود الممنوحة، و أن المعركة هي ليست معركة زكرياء وحده و إنما هي معركة كافة الهيئات المحلية، كما شكر مكونات المجتمع المدني العرائشي على حضور الوقفة و استعدادهم للانخراط في حملة التضامن، و أن المعركة لازالت مستمرة حتى تحقيق كافة المطالب العادلة و المشروعة.

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع