أخر تحديث : الأربعاء 18 يوليو 2012 - 5:43 مساءً

نيابة العرائش : تحتفل بنهاية الموسم الدراسي 2011/2012

نادي المواطنة للطبري | بتاريخ 18 يوليو, 2012 | قراءة

نظمت نيابة وزارة التربية الوطنية باقليم العرائش يوم  الثلاثاء 17  يوليوز 2012 على الساعة الخامسة مساءا بالقاعة الكبرى للعمالة  حفلا  بهيجا بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2011/2012  و تخليدا للذكرى 13 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس  نصره الله وايده على عرش اسلافه الغر الميامين .

حضر الحفل اضافة الى السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية  و السيد الكاتب العام للعمالة  مجموعة من الشخصيات المدنية و الامنية والعسكرية و الساسية و فعاليات المجتمع المدني  و اطر و تلاميذ عدد من المؤسسات التعليمية  بالاقليم .

 

بعدافتتاح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم و الاستماع الى النشيد الوطني . تناول  الكلمة السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية عبد الجليل ابن عبد الهادي  رحب فيها بالحضور الكريم و استعرض مجموعة من المنجزات المحققة على مستوى النيابة من حيث نسب النجاح و التجهيزات التربوية …كماقدم الشكر الجزيل للاطر الادارية و التربوية  و الاسرة لمجهوذاتهم في خدمة الناشئة  .

بعد  كلمة السيد النائب تم تتويج مجموعة من متقاعدي الاقليم المنعم عليهم باوسمة ملكية  من الدرجة الممتازة او الدرجة الاولى و قدمت لهم النيابة الاقليمية  شواهد تقديرية اعترافا بخدماتهم  في  مجال التربية والتعليم .

كما تم توزيع الجوائز  القيمة و الشواهد التقديرية على المتفوقين في مختلف  الاسلاك التعليمية والمتفوقين في  مختلف المجالات  سواء الرياضية  او  الفنية او غيرها
تخلل  الحفل فقرات من الاغاني الوطنية و البيئية و الدينية من اداء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالاقليم ونخص بالذكر تلاميذ مدرسة عبد الله كنون  و ثانوية علال بن عبد الله الاعدادية.

نشط فقرات الحفل الاستاذ محمد المصباحي  و الاستاذ مصطفى العبراج و الاستاذ حسن الفلوس وكان نصيب الطبري الاعدادية اربعة جوائز : الاولى عبارة عن الة للتصوير وشهادة تقديرية للتلميذة اميمة الحاجي بعد حصولها على الرتبة الاولى في السنة الثالثة اعدادي على مستوى القصر الكبير و الدائرة   و ثلاث جوائز اخرى في مجال الرسم  من اصل اربعة و خصصت لكل من  يونس علوش  و يونس المرحاوي  و محمد الشلوشي  و هنا نوجه الشكر الجزيل للمؤطر احمد الزروالي على هذا الانجاز الكبير.

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع