أخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 7:00 مساءً

“مسطرة تدبير الرخص وترك الوظيفة” موضوع لقاء السيد النائب مع أطر الإدارة التربوية ابتدائي

ن إ و ت و ـ العرائش | بتاريخ 4 يونيو, 2013 | قراءة


ترأس للسيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش، يوم السبت فاتح يونيه 2013 بملحقة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعرائش، أول لقاء من سلسلة اللقاءات التواصلية الشهرية التي وعد بعقدها مع هيئة الإدارة التربوية للتعليم الابتدائي بالإقليم حيث استُهل بقراءة الفاتحة على أرواح أمهات السادة المديرين الثلاث اللوائي وافتهن المنية مؤخرا.

حضر هذا اللقاء رئيسا مصلحتي الموارد البشرية والحياة المدرسية بالإضافة لرئيس مكتب الاتصال. وقد خصص اللقاء لتدارس مجموعة من القضايا ذات الارتباط بتدبير الموارد البشرية بالإقليم. وفي هذا الإطار، قدم السيد النائب عرضا تناول فيه موضوع مسطرة تدبير الرخص ومسطرة ترك الوظيفة (أنظر العرض المرفق) رغبة منه في تعميم الاستفادة القانونية بين صفوف نساء ورجال الإدارة التربوية وتوحيد الرؤى.

وخلال المناقشة، ثمن المشاركون هذا اللقاء التكويني والتمسوا إعداد استمارة ترصد حاجياتهم من التكوين. كما تم طرح مجموعة من الاستفسارات والظواهر المرصودة على مستوى المؤسسات التعليمية والتي تمس العمل اليومي للسيدات والسادة المديرين. وقد أجاب عنها السيد النائب بكل وضوح أملا في تيسير العمل، وإزاحة مختلف أشكال  المعيقات ضمانا لمصلحة التلميذ والأستاذ على حد سواء.

نص العرض الذي قدمه السيد النائب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع