أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2013 - 8:32 مساءً

القصر الكبير : النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية يوجه رسالة شكر

ن إ و ت و ـ العرائش | بتاريخ 17 يونيو, 2013 | قراءة


في إطار الأجواء العامة التي مرت بها الأيام الثلاث لامتحانات الباكلوريا بجميع مراكز الامتحان ” جماعة القصر الكبير – جماعة العرائش – وجماعة العوامرة ” التابعة لنيابة إقليم العرائش، يطيب لي أن أتقدم بالشكر والامتنان لكافة نساء ورجال التعليم على اختلاف إطاراتهم التربوية والإدارية على انخراطهم الكبير في إنجاح هده المحطة الوطنية الهامة في حياة المترشحين والمترشحات وأسرهم.

كما أتقدم بكافة التشجيع لهاته الفئات الجادة على حسها الوطني الكبير في التعاطي مع مختلف المحطات والاستحقاقات الوطنية التي تعكس نبل أخلاق رجال التعليم على صعيد الوطن عموما وبإقليم العرائش خصوصا.

كما لا تفوتني الفرصة لتوجيه الشكر الجزيل وتسجيل عبارات الامتنان للسلطات الإقليمية والمحلية ولرجال الأمن الوطني والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية على دعمهم المتواصل لتوفير جميع ظروف النجاح.

والشكر موصول لرجال الدرك الملكي على سهرهم على تأمين مواضيع امتحانات الباكلوريا من مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بتطوان إلى مدينة العرائش ومن هذه الأخيرة إلى مدينة القصر الكبير وكذا تأمين إيصال أوراق تحرير المترشحين من وإلى مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بتطوان.

وختاما، ستتم ترجمة هذا الامتنان بتوقيع شواهد تشجيع لكافة الأطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في بلورة روح المسؤولية على أرض الواقع.

الناجي شكري
نائب وزارة التربية الوطنية بالعرائش
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع