أخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 11:27 مساءً

خطير.. اغتصاب جماعي لفتاة قصرية من طرف سبعة أشخاص

طنجة 24 | بتاريخ 20 أغسطس, 2013 | قراءة

أفادت مصادر طبية من المستشفى الجهوي محمد الخامس، أن قسم المستعجلات، قد استقبل، مساء الثلاثاء، فتاة عشرينية، من أجل إخضاعها للعلاجات الضرورية جراء إصابات في انحاء مختلفة من جسدها، جراء تعرضها لاغتصاب جماعي من طرف مجموعة من أشخاص.

ووصفت ذات المصادر، حالة الفتاة المنحدرة من مدينة القصر الكبير، بانها في غاية الخطورة، حيث كشفت الفحوصات التي تم إخضاعها لها، بأنها تعرضت لاعتداءات جنسية بطريقة وحشية من طرف سبعة أشخاص على الأقل.

وقالت مصادر عليمة، إن تعرض هذه الفتاة لهذا الاعتداء الوحشي، تم أثناء تواجدها بمنطقة مالاباطا، برفقة شخص وصف بأنه عشيق لها، حيث باغتهما سبعة أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء، وقاموا بالانقضاض على الفتاة واغتصابها بالتناوب، قبل أن يتخلوا عنها مضرجة وسط الدماء، فيما لم يتم تحديد مكان ومصير الشخص الذي كان برفقتها.

ويأتي هذا الحادث المريع، وفق مصادر مستشفى محمد الخامس، بعد يوم واحد من تعرض فتاة أخرى لاغتصاب وحشي من طرف مهاجرين سريين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، بحي دار التونسي.

وقالت نفس المصادر، إن حالة الضحية كانت سيئة وفي وضعية نفسية متردية، مشيرة إلى أن مصالح الأمن بطنجة، قد فتحت تحقيقات معمقة لتحديد هوية الجناة المفترضين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع