أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 11:53 مساءً

هؤلاء هم رجال السلطة الجدد بإقليم العرائش

العرائش نيوز | بتاريخ 9 أكتوبر, 2013 | قراءة

إحتضن مقر عمالة إقليم العرائش صباح يوم الإثنين 07 أكتوبر 2013، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بذات الإقليم وتسليم المهام من طرف القُدامى في إطار إعادة الإنتشار، حيثُ حلّ أحمد مسواك قائدا على المقاطعة الرابعة بالقصر الكبير عوضا عن الحبيب رشيد الذي تمّ إلحاقه بالكتابة العامة بعمالة العرائش، ومسواك هو من مواليد سنة 1973 بمدينة القنيطرة متزوج وحاصل على الإجازة في القانون الخاص، وحاصل أيضا على دبلوم الدراسات المُعمقة بذات التخصص، كما أنه خرّيج معهد الإدارة الترابية بمدينة القنيطرة فوج 34، وعمل بسلك السلطة منذ سنة 2000 حيث عمل قائدا بكلّ من مدينة تطوان والمحمدية، كما عوّض القائد هشام السوالي الذي إلتحق بإحدى الملحقات الإدارية بعمالة عين الشق بالدار البيضاء، القائد حسن المليحي بالدائرة الثالثة بمدينة القصر الكبير.

وعُين على قيادة تطُّفت عبد الحميد بُومهدي، وهو من مواليد 1956 بالرُّماني، وهو متزوج وحاصل على الإجازة في الإقتصاد ودبلوم من المدرسة الوطنية للإدارة ومعهد الإدارة الترابية بالقنيطرة، إلتحق بالإدارة سنة 1985، وتقلّد في أسلاكها مهام مُختلفة بعدد من المدن والجماعات المغربية من بينها صفرُو وعين الشكاك وزكُّوطة وأولاد سعيد وبني ملال، وقد عوّض بُومهدي أحمد البقّالي الذي ترقّى رئيسا للدائرة بإقليم جرادة. كما إلتحق أحمد القرفي قائدا جديدا بدائرة اللُّوكوس، وهو من مواليد البيضاء وحاصل على الإجازة في الإقتصاد والتواصل، وحاصل أيضا على دبلوم معهد الإدارة الترابية بالقنيطرة فوج سنة 45، إلتحق بسلك الإدارة سنة 2008، حيث عمل قائدا بسيدي الطيبي بالقنيطرة، وقد حلّ بمنصبه الجديد خلفا للقائد السابق أحمد أبرو الذي تم تعيينه بالكتابة العامة في إطار دعم الموارد البشرية.

إلتحق أيضا قائدا ببني عروس دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش ياسين اليوبي، وهو من مواليد سنة 1982 مُتزوج وحاصل على الإجازة في الدراسات القانونية شبعة القانون الخاص، إلتحق بسلك الإدارة سنة 2009 قائدا بملحقة إدارية بمراكش، وتقلد منصبه الجديد عوضا عن أحمد الناصري القائد السابق لبني عروس الذي إنتقل إلى دائرة مليليان بمدينة مراكش. كما إلتحق قائدا على قيادة بني كرفط دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش القائد يوسف الدراوي، خلفا للقائد السابق الذي إنتقل إلى دائرة بويزكارن بكلميم، والدراوي هو من مواليد سنة 1982 متزوج وحاصل على الإجازة في شعبة القانون، وماستر في قانون الأعمال، كما أنه خرّيج معهد الإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 48، إلتحق بسلك الإدارة سنة 2011.

وإلتحق بقيادة ريصانة التي تمّ إحداثها مؤخرا بدائرة وادي المخازن محمد الرايسي، وهو من مواليد سنة 1976 بالرباط، متزوج وحاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في شعبة القانون الخاص فوج 45، إلتحق بسلك الإدارة سنة 2006 وعمل بمدينة تاونات. أما بمدينة العرائش فقد حل” بمقاطعتها الثالثة القائد طارق الإدريسي، وهو من مواليد مدينة مكناس سنة 1978 متزوج وحاصل على دبلوم الدراسات العليا وخرّيج معهد الإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 45. إلتحق بسلك الإدارة سنة 2008، وعمل قائدا بالملحقة الإدارية الليمون بالحي الحسني بالبيضاء، وقد حلّ بهذه المقاطعة خلفا للقائد فريد سعد الله الذي إنتقل إلى مدينة برشيد قائدا بإحدى مقطعاتها. أما المقاطعة الإدارية السادسة، فقد حلّ بها قائدا محمد بودشير، وهو من مواليد سنة 1964 بالدار البضياء، متزوج وله أربعة أبناء، حاصل على الإجازة في شعبة القانون العام، كما أنه حاصل على دبلوم الدراسات المتخصصة، وكذا معهد الإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 91، حيث تولّى مهام المسؤولية بمدن برشيد وفاس وتمارة، وقد حلّ بالمقاطعة المذكورة خلفا لعبد النبي المهدي القائد السابق الذي غادر سلك السلطة للإستفادة من التقاعد النّسبي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع