أخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2014 - 12:44 مساءً

تطفت: وفاة أحد التوائم الثلاث و المستشفى يرفض سيارة اسعاف الجماعة

محمد القاسمي | بتاريخ 16 فبراير, 2014 | قراءة

توفي يوم الخميس 13 فبراير أحد التوائم الثلاث الذين انجبتهم بالمستشفى المدني بالعرائش سيدة من دوار صخرة القط بعد أن معاناته مع صعوبات في التنفس ، حيث تم وضعه في حافظة زجاجية مباشرة بعد ولادته لكن القدر كان له رأي آخر حيث اسلم الروح لبارئها يومين بعد ولادته .

أب التوائم الثلاث ، و رغبة منه في دفن ابنه بالدوار ، لجأ إلى جماعة تطفت من أجل مده بسيارة إسعاف الجماعة لنقل ابنه المتوفي من المستشفى الإقليمي إلى الدوار،  لكن لدى وصوله إلى العرائش ، امتنعت إدارة المستشفى عن تسليمه الرضيع المتوفى بداعي أن عليه جلب سيارة نقل الأموات و ليس سيارة إسعاف .

الإدارة اقترحت على الأب استعمال سيارة نقل الأموات تكلف 700 درهم ، بعدما غادرت سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تطفت ، و هو ما لم يرق الأب الذي يعاني من صعوبات مادية ، و مشاكل ناتجة عن وجود توأمين في ذات المستشفى إضافة إلى الحالة الصحية الحرجة للزوجة .

الأب لم يجد بدا من تدبر المبلغ المالي الذي فرضته عليه إدارة المستشفى ، ليتمكن من نقل ابنه المتوفي و دفنه في الدوار ، قبل أن يعمد جد التوائم إلى إخراجهم من المستشفى و نقلهم إلى بيت الأسرة في انتظار تعافي والدتهم و التحاقها بالدوار .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع