أخر تحديث : الثلاثاء 6 يناير 2015 - 12:41 صباحًا

مجموعة مدارس الإمام مالك تخلد ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال بحضور السيد النائب الإقليمي

محمد الحجيري – محمد بريطال | بتاريخ 6 يناير, 2015 | قراءة

تخليدا للذكرى الواحدة و السبعين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال كصفحة مشرقة من تاريخ مغربنا الحبيب  و اعترافا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الأجداد في حماية الوطن و ترسيخا لقيم المواطنة في صفوف الناشئة،  نظمت مجموعة مدارس الإمام مالك بزهجوكة – إدارة وطاقما تربويا – نشاطا رياضيا متميزا  بشراكة مع جمعية النهضة للرياضة والثقافة والتنمية بتطفت،  وذلك يوم السبت 03 يناير 2015 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
تميز النشاط الرياضي بحضور السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني الأستاذ مصطفى لعباب والوفد المرافق له ،و في مقدمتهم الأستاذ حسن الفلوس المكلف بمكتب التربية البدنية و الرياضة بالنيابة و بحضور السيد خليفة قيادة تطفت وأعضاء من جمعية النهضة و عدد من ساكنة المداشر المحتضنة للفروع الأربعة وعدد من الضيوف.
تضمن النشاط ” دوري مصغر ” في كرة القدم، جمع بين فرق فرعيات مجموعة مدارس الإمام مالك: ” الدمنة ، بني صفار ، سيدي يسف و زهجوكة “،  و انتهى بتتويج فريق بني صفار بالدوري في حين حل فريق الدمنة في المرتبة الثانية .
النشاط الرياضي تضمن كذلك إجراء سباقات في العدو الريفي: فئة البراعم إناثا وذكورا وفئة صغار للذكور ،  وبعد التتويج و توشيح الفائزين بميداليات وشواهد تقديرية كان الحضور الكريم على موعد مع حفل شاي تضمن إلقاء بعض المداخلات بالمناسبة :
السيد النائب الإقليمي في مداخلته أكد على دور الأنشطة الرياضية و الثقافية في إخراج التلميذ من جو القسم و منحه الفرصة للتعبير عن إبداعاته و ميولاته مقدما الشكر للطاقم التربوي و الإداري بالمجموعة على المجهودات المبذولة لخدمة المدرسة العمومية .
بدوره السيد مدير المؤسسة عبر عن اعتزازه بحضور السيد النائب و الوفد المرافق له ، مقدما الشكر لكل من ساهم من قريب او من بعيد في إنجاح النشاط الرياضي وفي مقدمتهم الأطر التربوية .

 

imam_malek_5

imam_malek_6

imam_malek_4

imam_malek_3

imam_malek_2

imam_malek_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع