أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 2:15 صباحًا

شيخ يتهم قائد جماعة الزوّادة بتعنيفه – فيديو –

ياسين العماري - هسبريس | بتاريخ 26 فبراير, 2015 | قراءة

قنبوعي

انتقدت هيآت سياسية وجمعوية ما تعرض له مواطن طاعن في السن يدعى مصطفى القنبوعي من ضرب ولكم، على يد قائد جماعة زوادة سيدي سلامة، التابعة لدائرة اللّكوس بإقليم العرائش.وذكر مصطفى القنبوعي أنه ذهب إلى القيادة من أجل قضاء أغراض إدارية، ففوجئ بالقائد يصرخ في وجهه طالبا منه عدم دخول مكتبه نهائيا.

وأضاف المتضرر أنه استغرب لسلوك القائد، ودعاه إلى التعامل مع المواطنين على قدم المساواة، إلا أن مجادلة المواطن له جعلته يطرده من مكتبه موجها له سيلا من الشتائم في حق والدته، ودائما وفق تصريحه.

القنبوعي والذي سبق له أن اعتقل على خلفية أحدات الشليحات، وأمضى عقوبة حبسية من 6 أشهر بالسجن المدني بالقصر الكبير، قال إنه “رفض مغادرة المكتب حتى يحصل على وثائقه، حينها سارع القائد إلى لكمه في أذنه، أتبعها بركلات أسقطته أرضا، ما تسبب له في جرح غائر نجم عنه صمم مؤقت في أذنه اليمنى، فضلا عن آلام بنفس الأذن وإرتجاج في الرأس”، وفق رواية المتحدث.

وفي تعليق على الحادث وصف العياشي الرياحي الكاتب المحلي لحزب الطليعة الإشتراكي تصرف القائد بالـ “حكرة والظلم”، مضيفا أن مسؤول السلطة المحلية لو لم يكن يرتدي البذلة الرسمية لما تجرأ على ضرب المواطن”، مشيرا إلى أنه سلوك يسيء للدولة ولوزارة الداخلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع