أخر تحديث : الخميس 19 مارس 2015 - 12:25 صباحًا

طلبة العرائش ينظمون مسيرة لعمالة العرائش

زكرياء الساحلي | بتاريخ 19 مارس, 2015 | قراءة
fpl_larache-e1415142043767

صورة من الأرشيف لإحتجاج طلبة العرائش

 

أعلن الاتحاد الوطني لطبة المغرب بالكلية المعتددة التخصصات بالعرائش عن تنظيم مسيرة طلابية إلى عمالة العرائش صبيحة يوم يوم الخميس 19 مارس الجاري مصحوبة بإخلاء الكلية ، و ذلك احتجاجا على سياسة التماطل و عدم الوفاء بالوعود التي تنهجها إدارة الكلية حسب بيان للتنظيم الطلابي توصلت به بوابة القصر الكبير .
و حسب نفس البيان المنشور أسفله ، فالاتحاد الوطني لطلبة المغرب يقوم بهاته المسيرة من أجل التعريف بمطالب الطلبة ، و كذا من أجل الضغط على مسؤولي العمالة الذين لهم علاقة بالملف التعليمي بالإقليم .

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب
موقع العرائش
نداء
إلى كافة الجماهير الطلابية، للمشاركة في الشكل النضالي التصعيدي ليوم الخميس19/03/2015 المتمثل في مسيرة إلى العمالة على الساعة 10h30 مسبوقة بإخلاء للكلية مصحوب بتجمع طلابي أمام باب الكلية.
و تأتي هذه الخطوة النضالية بعد نهج الإدارة لسياسة التماطل و عدم الوفاء بالوعود و سدها لأبواب الحوار المسؤول و من أجل فضح و تعرية هذه الممارسات اللامسؤولة و كذا التعريف بمطالبنا العادلة و المشروعة وكذا الضغط على مسؤولي عمالة الإقليم لما لهم من علاقة بعمادة الكلية. وبهذا ندعو كافة المواطنين و المواطنات و كل القوى التقدمية و الديمقراطية لمساندة و دعم معركتنا ( معركة الكرامة )
عاش الاتحاد الوطني لطلبة المغرب صامدا و مناضلا بتاريخ 18/03/2015 عن لجنة الإعلام

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع