أخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2015 - 9:04 مساءً

القلة: حجز تسعة أطنان من سنابل الكيف و اعتقال احد المتهمين

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 27 مارس, 2015 | قراءة

11086163_10

تمكنت السلطات المحلية بالقلة بداية الأسبوع الجاري من حجز ما يناهز 9 أطنان من سنابل الكيف و اعتقال أحد المواطنين بدوار ورزيين و ذلك في إطار المجهودات المبذولة لمحاربة زراعة القنب الهندي بالمنطقة .

عملية ضبط المخدرات بعد حملة تمشيطة واسعة قام بها قائد القلة مرفوقا بعناصر القوات المساعدة و الدرك الملكي على مستوى دوار وزريين الواقع في منطقة ذات تضاريس وعرة ، حيث تمكنت الدورية من ضبط حوالي تسعة أطنان مخبأة في أحد الخنادق القريبة من منزل الموقوف ” ب ب ” من مواليد 1981 و الذي جرى تفتيش منزله ، فتم العثور بداخله على أدوات معدة لتحويل سنابل الكيف إلى حشيش ، مستغلا الجو الممطر لتفادي انتباه السلطات .

المتهم جرى إيقافه و اقتياده إلى مركز القيادة و منها إلى مركز الدرك الملكي حيث فتح تحقيق معه في شأن التهم المتعلقة بالاتجار في المخدرات و حيازتها قبل إحالته على وكيل الملك .

تجدر الإشارة إلى أنه في ظل الحملة الاستباقية التي تقوم بها السلطات المحلية بقيادة سوق القلة ، و نتيجة للتنسيق بين قائد المنطقة و مصالح الدرك الملكي ، تم هذه السنة إتلاف ما يفوق خمسين طنا من سنابل الكيف حسب تصريح مصادر عليمة لبوابة القصر الكبير ما يؤكد أن السلطات ماضية في تنقية تراب القيادة من زراعة الكيف .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع