أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2015 - 1:40 صباحًا

عرائشي يفوز ببطولة آسيا وأستراليا لكمال الأجسام

هسبورت | بتاريخ 3 أبريل, 2015 | قراءة

20150401551c79

فاز البطل المغربي ابن العرائش المقيم في أستراليا حسن بوشجرة ببطولة كمال الأجسام، في وزن أقل من 80 كلغ، التي نظمتها “جائزة أرنولد شفارزينيغر” على مستوى آسيا وأستراليا، مؤخرا بمدينة سيدني الأسترالية.

وأعرب حسن بوشجرة، البالغ من العمر 38 سنة، في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء، عن سعادته لتحقيق إنجاز من هذا المستوى، مبرزا أن هذه المنافسات، التي جرت بحضور رئيس الجائزة أرنولد شفارزينيغر، تميزت بمنافسة حادة.

وأضاف البطل المغربي أنه احتل المرتبة الثانية في بطولة عالمية نظمتها الجائزة ذاتها يوم 13 مارس الماضي بمدينة ملبورن ، وأيضا في وزن أقل من 80 كلغ.

وذكر بوشجرة بأنه بدأ مساره الاحترافي لرياضة كمال الأجسام سنة 2010 بمدينة سيدني بدعم من الأندية المحلية التي قدمت له المساعدة الضرورية، مشيرا إلى أن ميوله لهذه الرياضة “حدث صدفة في وقت كان يمارس فيه رياضة الجمباز ويقدم لوحات مشوقة في سيرك عالمي”.

وأعرب عن رغبته في المشاركة في البطولات الدولية والاقليمية التي تنظم بالمغرب في رياضة كمال الأجسام، مؤكدا أن المغرب يزخر بطاقات شابة واعدة في هذا المجال حيث تحظى هذه الرياضة بشعبية كبيرة في صفوف الشباب المغربي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع