أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 12:33 صباحًا

ريصانة الجنوبية: محاولة انتحار شخص بتسلق عمود كهربائي عالي التوتر

محمد عتو | بتاريخ 9 أغسطس, 2015 | قراءة

KHANA_SUICIDIO_1

عاش سكان دوار الكحانة التابع لجماعة ريصانة الجنوبية زوال اليوم السبت 8 غشت على أعصابهم بعد أن قام أحد السكان بتسلق عمود للكهرباء محاولا الانتحار ، قبل أن يحل بعين المكان قائد المنطقة و رئيس الدائرة إضافة إلى رجال الدرك الملكي ، و قطع التيار الكهربائي على الدوار بعد ربط الاتصال بمسؤولي المكتب الوطني للكهرباء .

الشخص الذي حاول الانتحار، و بعد مفاوضات مع رجال السلطة و اكتشاف أن التيار العالي ( 22000 فولط ) قد تم قطعه ، نزل من أعلى العمود الكهربائي ، لكن مباشرة بعد نزوله، فاجأ الجميع بتناول لقرص من سم القوارض كان في جيبه.

شباب الدوار قاموا بالانقضاض على المعني بالأمر و إرغامه على شرب اللبن حتى يتقيأ ما بلعه ، قبل أن تصل سيارة الإسعاف و تحمله إلى مستشفى اللامريم حيث تعذر على بوابة القصر الكبير التأكد من حالته الصحية .

مصادر من عين المكان أكدت أن المعني بالأمر ينحدر من الهيايضة ، يبلغ من العمر حوالي 36 سنة ، يعاني من مشاكل مع الزوجة التي تنحدر من دوار الكحنة ، حيث اعتاد على ضربها ، قبل أن تسجل به شكاية لدى وكيل الملك الذي أمر رجال الدرك باعتقاله و قد جرى إطلاق سراحه بعد ذلك ، ليتوجه إلى الدوار مطالبا زوجته بتمكينه من أبنائه مهددا إياها بالانتحار و هو ما حاول الإقدام عليه .

KHANA_SUICIDIO_2

KHANA_SUICIDIO_3

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع