أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 4:14 مساءً

المجلس العلمي المحلي بالعرائش يحتفي بالمواقع الالكترونية المواكبة لمهرجان العرائش للقران الكريم

محمد الحجيري | بتاريخ 2 أكتوبر, 2015 | قراءة

ترسيخا لثقافة الاعتراف و التقدير ، نظم المجلس العلمي المحلي بالعرائش ،بعد صلاة العصر من يوم الخميس فاتح اكتوبر 2015 بالمكتبة الوسائطية عبد الصمد الكنفاوي . حفل توزيع شواهد الشكر و التقدير على شرف الداعمين و ممثلي المواقع الالكترونية المحلية و الاقليمية ،التي واكبت فعاليات مهرجان العرائش للقران الكريم في نسخته الخامسة و من بينها بوابة القصر الكبير الالكترونية.

و يأتي هذا الاحتفال تقديرا لمساهمة المواقع الالكترونية في نجاح المهرجان ، المنظم من طرف المجلس العلمي المحلي بالعرائش تحت شعار “مَعَ السَّفَرَةِ الْكِرَامِ الْبَرَرَةِ ” في الفترة الممتدة ما بين 01 و 08 غشت 2015 .

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، شنفت بها مسامع الحاضرين القارئة سلمى المحمدي، تلتها كلمة ترحيبية لرئيس المهرجان الدكتور ادريس بن الضاوية رئيس المجلس العلمي المحلي بالعرائش . شكر من خلالها اللجنة المنظمة التي سهرت على اعداد المهرجان. وكذا ممثلي المواقع الالكترونية التي واكبت فعاليات المهرجان و ساهمت في اشعاعه والتعريف به على المستوى الاقليمي و الوطني . كما تقدم بالشكر الجزيل للداعمين للمهرجان و نوه بالجمهور الغفير الذي حج لمتابعة انشطة المهرجان سواء بمدينة القصر الكبير او العرائش.

مديرة المهرجان الأستاذة لطيفة البهلاوي ،بدورها قدمت الشكر الجزيل للجنة المنظمة التي سهرت على نجاح المهرجان ، مشيدة بدور الاعلام في التعريف بفعاليات المهرجان و انشطته المتنوعة. مذكرة الحضور ببعض الشخصيات التي استضافها المهرجان وانشطته المتنوعة.

ممثلو المواقع الالكترونية و الشخصيات الداعمة للمهرجان ،كانوا على موعد مع عرض شريط مصور من انجاز الاستاذ عبد الفتاح بلبركة . وهو شريط يوثق لأهم أنشطة المهرجان ، التي جمعت ما بين الندوات و المسابقات و أمسيات قرآنية و امداح نبوية و معرض للكتاب و مسيرة سلطان الطلبة …

قبل نهاية النشاط قام رئيس المهرجان الدكتور ادريس بن الضاوية صحبة مديرة المهرجان الاستاذة لطيفة البهلاوي، بتوزيع شواهد الشكر و التقدير على الشخصيات الداعمة وممثلي المواقع الالكترونية . و اختتم النشاط بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين. تلاه حفل شاي على شرف المدعويين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع