أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 2:02 صباحًا

القلة: مستشار يتهم رئيس الجماعة بتزوير توقيعه

محمد شعشوع | بتاريخ 27 ديسمبر, 2015 | قراءة

ahmadi

فجر المستشار الجماعي بجماعة القلة السيد عبد الحي البوطي مفاجأة من العيار الثقيل بعد تقدمه بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير يتهم فيها كل من رئيس الجماعة عبد الحكيم الأحمدي و رئيس لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة بذات المجلس محمد الجعباق بالتزوير .

المستشار الجماعي الذي تغيب عن اجمتاع لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة يوم 19 أكتوبر بسبب وجوده داخل الفصل للتدريس ، اكتشف بعد اطلاعه على محضر الاجتماع بوجود إسمه و توقيعه ، و اتهم زملاءه في الحزب بعملية التزوير لضمان النصاب القانوني .

و في اتصال لبوابة القصر الكبير بالمستشار البوطى ، أوضح أنه تنازل عن الشكاية بعد تدخل ” أهل الخير ” كما أسماهم تفاديا لتدمير مستقبل رئيس الجماعة و اعتبارا لانتمائهما لنفس القبيلة و الحزب .

من جهته ، نفى عبد الحكيم الأحمدي رئيس جماعة القلة عن حزب الحركة الشعبية واقعة التزوير ، مرجعا الأمر إلى ” خطأ ” أحد المستشارين المكلفين بالتواصل مع ” المشتكي ” و الذي أحصى ” عن طريق الخطأ” وجود المشتكي في اجمتاع اللجنة و توقيعه .

كما نفى في ذات التصريح للموقع أن تكون الشرطة القضائية بالقصر الكبير  قد استمعت له أو لأطراف الملف ، معتبرا أن الأمر يتعلق ” بخطأ بسيط ” و تم التنازل عن الشكاية مباشرة بعد وضعها لدى القضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع