أخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 7:33 مساءً

‘‘مصطفى العباب’’ يٌقصى من دورة تكوينيّة بالرّباط بعدَ رسُوبه فِي الإمتحانْ الشّفوي

الخبر الآن | بتاريخ 23 يناير, 2016 | قراءة

Sans-titre-27-429x275

الخبر الآن 

علمت ‘‘الخبر الآن’’ أن وزارة التربية الوطنية قد استدعت ستة وعشرون نائبا إلى مقر الوزارة بالرباط قصد التكوين وذلك يوم الإثنين المقبل. حيث تم انتقاء شخصين أحدهما يُدعى ‘‘عمر العلالي’’ ويَشغَلُ مهمة رئيس مصلحة الموارد البشرية بنيابة المضيق، والثاني من نيابة تطوان.

وكشفت مصادر ‘‘الخبر الآن’’ أن المكلف بالنيابة بمدينة العرائش ‘‘مصطفى العباب’’، والذي كان يطمح في التثبيت بمنصبه، لم يوفق ليظفر بالمسؤولية بالرغم من المجهودات التى بذلها. وقد تناهى إلى علمنا أنه منزعج من هذا الأمر، بسبب ما قالت مصادرنا ‘‘عدم توفُّقه في المقابلة الشفاهية’’، وكذلك ‘‘بسبب كثرة الشكايات المقدمة ضده نتيجة سوء التدبير’’.

وكشفت ذات المصادر أن الوقفات الإحتجاجية والمراسلات إلى الجهات المختصة جعلها تتفهّم ‘‘عدم قدرته على التدبير’’. ومن بين الجهات المحتجة تستطرد ذات المصادر الإحتجاجات التي نظمتها نقابة المفتشين بالعرائش، واستنكارها للمكلف بالنيابة من الطريقة التي يقوم بها في معالجة قضايا نساء ورجال التعليم بالإقليم، أكثر من هذا تشرح المصادر نفسها هو ‘‘تنامي ظاهرة الأشباح والتستر عليهم’’.
وختمت مصدرنا قولها أن المكلف بالنيابة ‘‘مصطفى العباب’’ لم يتم استدعاؤه لإجراء التكوين نتيجة عدم توفُّقه في المقابلة الشفوية.

 ksarforum
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع