أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 7:40 مساءً

الفيسبوكيون ينهون مغامرة “القصري” لص طنجة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 20 أبريل, 2016 | قراءة

000000331

طنجة 12
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا نشطاء الفيسبوك، تغريدة نشرتها “صفحة مكافحة الجريمة بطنجة”، التغريدة كانت مرفقة بصورة لشخصين وتقول: “هذين اللصين يقومان بالسرقة وبالنشل بطنجة فراس المصلى .شارع المكسيك والمناطق المجاورة . المرجو النشر”.

المنشور فاقت عمليت “البرطاج كن الصفحة” الالف وست مئة وتنقلتها الصفحات الفيسبوكية الأخرى، وصبت كل التعاليق في ضرورة القاء القبض على هذين اللصين، وحسب مصادر أمنية فقد تم التفاعل مع المنشور في حينه، مما صعب المهمة أن الشخصين المنشور صورتهما لم تكن مسجلة ضدهم اي شكاية بالسرقة، مما اضطر المصالح الأمنية التركيز في المراقبة على المناطق التي اشار اليها المنشور والاماكن التي يزاولون فيها نشاطهم الاجرامي.

وبعد تتبع ومراقبة تمكنت العناصر الأمنية من إيقاف أحد المشار اليهم في الصورة في حالة تلبس بالسرقة، ويتعلق الأمر بالمدعو (و.م) من مواليد 1990 بالقصر الكبير ، بدون مسكن ، والملقب ب” القصري ” ، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، اما العنصر الثاني لم يكن متورط معه في جرائم السرقة.

الموقوف سيتم تقديمه للعدالة بعد انتهاء الابحاث التي تجري بإشراف من النيابة العامة , وهكذا تتمكن صورة في الفيسبوك من إنهاء مغامرات لص.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع