أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 11:42 مساءً

إسدال الستار على دوري الأكاديمية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 مايو, 2016 | قراءة

13162400_1726853537530092_2039292582_n

رضوان الغازي
احتضنت القاعة المغطاة الزياتن بطنجة يوم السبت 7 ماي 2016 ابتداء من الساعة السابعة مساء. أطوار مبارتي النهاية والترتيب للدوري الجهوي الأول لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية موظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين طنجة تطوان الحسيمة.

هذا العرس الكروي الذي أعطى انطلاقته السيد محمد عواج مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة . بمعية كل من السيد رشيد ريان المدير الإقليمي لتطوان و السيد عزيز الصمدي نائب عمدة طنجة واللاعب الدولي السابق أمين الرباطي وعدد كبير من المدعوين من مدن طنجة , تطوان ,القصر الكبير ووزان..
مباراة الافتتاح جمعت بين فريقي مؤسسة الأعمال الاجتماعية لمديرية طنجة مع الفريق المنظم للدورة جمعية موظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين طنجة – تطوان الحسيمة. والذي انهزم بثلاثة أهداف نظيفة . فيم جمعت مباراة النهاية فريق جمعية التواصل للأعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية بالقصر الكبير ممثل مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم مديرية العرائش مع فريق مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم ممثل مديرية تطوان . فريق التواصل كان منتصرا بهدفين لصفر في الشوط الأول غير أن ممثل الحمامة البيضاء استطاع الرجوع في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف وتوج بالبطولة في مباراة شيقة وحماسية وذات مستوى تقني رفيع .
وفي الختام وزعت عدة كؤوس وجوائز على فرق المربع الذهبي وعلى هداف الدورة الأولى لاعب جمعية التواصل مروان أيوب الذي سرق الأضواء طيلة مراحل البطولة , وآلت جائزة أحسن لاعب إلى فريق تطوان وأحسن حارس لفريق الأكاديمية .
لقد خلق الدوري أصداء طيبة و استحسن الجميع هذه المبادرة وشدوا بقوة على الجهة المنظمة متمنين له الاستمرارية والتوفيق. وختمت التظاهرة بحفل شاي على شرف المدعوين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع