أخر تحديث : الأحد 29 مايو 2016 - 6:17 مساءً

تطفت : مدارس ابن رشد تنظم الدورة الرابعة للأيام الثقافية والرياضية والفنية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 29 مايو, 2016 | قراءة

ibnroched-tatouft_2

بوابة القصر الكبير ـ محسن موعلي
تحت شعار” من أجل مدرسة مفعمة بالحياة والإبداع” احتضنت فضاء ات مجموعة مدارس ابن رشد بتطفت الدورة الرابعة للأيام الثقافية والرياضية والفنية و التي أقيمت في الفترة الممتدة بين 21 و28 ماي الجاري .

الدورة عرفت مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، واختتمت بحفل فني يوم السبت28ماي بحضور كل من قائد قيادة تطفت، الكاتب العام للجماعة القروية بوجديان إضافة إلى بعض المتنخبين وكذا شركاء المؤسسة ممثلو جمعيات المجتمع المدني وآباء وامهات التلاميذ من مختلف وحدات المجموعة.

انطلق الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد تحية العلم الوطني رحب مدير المؤسسة بضيوف الحفل، ونوه بالمجهودات التي بدلها أطر المؤسسة وكذا الإنخراط الكبير للتلميذات والتلاميذ لإنجاح هذه الدورة، بعدها فسح المجال للمتعلمين والمتعلمات لإبراز مواهبهم وقدراتهم الفنية من خلال لوحات مسرحية بتيمات متنوعةمنها نبذ العنف والكراهية، الأم، حقوق المرأة، الإعاقة، الحق في التعلم، وكذا وصلات غنائية باللغتين العربية والفرنسية، وقد لاقت كل العروض تجاوبا كبيرا من طرف الحاضرين خاصة الأطفال منهم.

الحفل عرف كذلك توزيع شواهد تقديرية وتشجيعية؛ و تسليم كأس البطولة على الفرق الفائزة في المسابقات الثقافية والرياضية المنظمة بالمؤسسة، و تنظيم حفل شاي على شرف الحضور.

ibnroched-tatouft_1

ibnroched-tatouft_3

ibnroched-tatouft_4

ibnroched-tatouft_6

ibnroched-tatouft_5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع