أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 12:33 صباحًا

عاجل : دركي يقتل رئيسه المباشر بالرصاص بمركز عرباوة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 13 أغسطس, 2016 | قراءة

13987717_679404388879697_853899517_o

بوابة القصر الكبير ـ زكرياء الساحلي
اهتز مركز الدرك بعرباوة ليلة اليوم السبت 13 غشت على وقع إقدام دركي على قتل رئيسه المباشر  في العمل ” نائب قائد المركز ” عن طريق إطلاق النار عليه داخل مركز الدرك .

الدركي المسمى ” زكرياء أ” ، قام بتصفية رئيسه بالنيابة  ” محمد ب ” بعدما أصابه بخمس  أعيرة نارية في الصدر و أرداه قتيلا على الفور ، فيما تحدثت مصادر بوابة القصر الكبير عن قيامه باحتجاز زملائه في العمل إلى حين قدوم مسؤولين كبار في الدرك من سوق الأربعاء  و القنيطرة و ذلك في غياب قائد مركز الدرك بعرباوة الذي يتواجد في عطلة صيفية .

حسب المعلومات القليلة المتوفرة لحد الساعة ، فنائب قائد المركز المقتول ، تمت ترقيته لرتبة  ” آدجوان Adjoint ” خلال عيد العرش الأخير، و كان القاتل و المقتول إضافة لدركى آخر كانوا قد ولجوا المركز بعد قضائهم اليوم في سد قضائي و قد تطور النقاش الحاد إلى استعمال السلاح الوظيفي من طرف القاتل  .

كما أفادت مصادرنا من عين المكان ، عن وصل ما يزيد على 15 سيارة تقل مسؤولين كبار في الدرك الملكي إلى مركز الدرك بعرباوة ، حيث سلم الدركي نفسه للمسؤولين ، كما جرى تطويق المركز و منع الاقتراب منه على على أقل من مسافة 100 متر ، كما يشاهد تواجد سيارة إسعاف مرابطة أمام باب المركز حاليا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع