أخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 2:21 صباحًا

فضيحة بجماعة أولاد أوشيح : أموال مقابل التصويت على بعض دوارت المجلس الجماعي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 يوليو, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
فضيحة جديدة تتفجر بجماعة أولاد أوشيح ، بعد توجيه مستشارين من المجلس القروي شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير تتعلق بالتهديد و الابتزاز ضد النائب الثاني لرئيس الجماعة بعدما حاول إرشاء العضوين بألفي درهم مقابل التصويت لإعادة رئيس الجماعة إلى مجموعة الجماعات الترابية الخير .

الشكاية التي تحمل توقيع كل من إيمان النصيري و محمد الطرش ، سردت فيها المستشارة كيف قام زميلها ” ه ع ” بمحاولة رشوتها للتصويت لصالح الرئيس و تهديدها بإقالتها من لجنة المالية إن هي امتنعت عن ذلك ، و هو ما تم خلال دورة ماي 2017 ، مؤكدة أنها تتوفر على تسجيلات صوتية و مرئية لعملية المساومة .

و قد عملت بوابة القصر الكبير أن إيمان الناصيري توجهت بداية الأسبوع الحالي لمصالح الدرك من أجل الاطلاع على مآل المحضر الذي أنجزته لها هذه المصالح حيث تم إبلاغها بإرساله للمحكمة شهر ماي الماضي .

يشار إلى أن رئيس جماعة أولاد أوشيح ، نفى في تصريح سابق ؛ عقب ضجة سيارة الأربعة و ثلاثون مليون؛ حدوث أي تلاعب في الدورات ، خصوصا و أن الدورات تجري تحت إشراف السلطات المحلية ، لكن هذه الشكاية تأتي لتعري عن وجه آخر تسود في الرشاوي و التهديد مقابل التصويت لصالح مقررات بعينها ، في انتظار ما ستقره محكمة القصر الكبير .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع