أخر تحديث : الجمعة 16 فبراير 2018 - 2:09 صباحًا

القلة : انطلاق المرحلة الرابعة من عملية ” رعاية ”

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 16 فبراير, 2018 | قراءة

 

بوابة القصر الكبير – أمينة بنونة
انطلقت صباح الخميس 15 فبراير  الحملة الطبية المنظمة من طرف مندوبية الصحة بالعرائش بتعاون مع السلطات المحلية والاقليمية والجماعة الترابية للقلة ، وذلك بدوار العنصر بن عبد الله.

حضر العملية إلى جانب السيد العامل، الكاتب العام للعمالة ، ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم، ورئيس المجلس الاقليمي، ورئيس المجلس العلمي، والمدير الجهوي لوزارة الصحة العمومية لجهة طنجة تطوان الحسيمة والسلطات المدنية والعسكرية، والمنتخبون، والعديد من وسائل الإعلام الاقليمية والوطنية.

وكان في استقبال عامل الإقليم ومرافقيه المدير الجهوي والمندوب الإقليمي والأطر الإدارية لمندوبية الصحة وقام بجولة تفقدية لمختلف الأجنحة المخصصة للمستفيدين من الحملة الطبية التي يشرف عليها أطباء مختصون مدعمون بفريق طبي تجند لهذه العملية من مختلف المراكز والوحدات الصحية العمومية بالإقليم ،مستعينا بتجهيزات طبية متنقلة ووحدات طبية متحركة.

بعد ذلك قام السيد العامل بزيارة لجناح الصيدلية والتي كانت مكلفة بتوزيع الأدوية على أبناء المنطقة باستشارة طبية.

كما قام السيد العامل بتوزيع كراسي متحركة على عدة مستفدين وتوزيع مدفئات على عدة مستفدين وقاية من البرد الذي يجتاز المنطقة بمبادرة من المديرية الإقليمية للمياه والغابات وقد وزعت 50 فرن مدفاة.

وتواصلت الحملة الطبية تحت إشراف السيد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة العمومية بمساعدة طاقم ادراي مرافق ،وقائد الجماعة ،ورجال الدرك والقوات المساعدة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع