أخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 10:57 مساءً

بني ڭرفط : الغموض يلف جريمة ذبح شيخ في التسعين .. فساد و دعارة في دائرة الاتهام

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 18 فبراير, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ إلياس طلحة
عثر أحد الرعاة صباح أمس السبت 17 فبراير بدوار تسملال بجماعة بني ڭرفط، على شيخ تسعيني مذبوح بأحد الحقول قبل أن يجري إخبار رجال السلطة و الدرك الملكي و فرقة علمية مختصة .

الضحية ” عبد الله ع ” البالغ من العمر حوالي تسعين سنة ، يقطن بمدينة العرائش و يملك منزلا بالدوار المذكور اعتاد قضاء بعض الوقت فيه ، اختفى منذ أربعة أيام ، لكن لا أحد تنبأ بهذه النهاية المأساوية للرجل حيث اعتقد الجميع أنه غادر القرية في اتجاه منزل أسرته بالعرائش .

عناصر الدرك الملكي، قامت بإلقاء القبض على سيدة أربعينية من بوجديان ، تعاني من اضطراب نفسي ، اعتاد بعض الأشخاص على استغلالها جنسيا هي و ابنتها ببيت القتيل ، و التي قد تكون لها علاقة بتفاصيل الجريمة ، كما استقبل المستشفى الإقليمي بالعرائش شخصا من نفس الدوار منذ أربعة أيام تعرض لإصابة في الأرجل ناتجة عن اعتداء قد يكون تعرض له و له ارتباط بنفس جريمة الذبح بالدوار .

بعض الروايات من الدوار تؤكد أن راعيا تربطة علاقة بالمرأة و ابنتها اعتاد على استقبال بعض الشباب من أحد الدواوير المجاورة لقضاء ليالي ماجنة رفقة السيدة و ابنتها بمنزل الشيخ التسعيني مقابل بعض المال ، و هو الفعل الذي جعل الشيخ  يتعرض للذبح عند مدخل الدوار، حيث فرت الفتاة مع أشخاص من دوار بني مرقى المجاور فيما تم اعتقال والدتها .

*الصورة تعبيرية

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع