أخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 2:31 صباحًا

الأطر الإدارية المتدربة بالمركز التربوي الجهوي بالعرائش تقيم حفلا ختاميا للموسم التكويني

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 2 يوليو, 2018 | قراءة

 

بوابة القصر الكبير – ياسين أخريف

احتضن المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعرائش حفل اختتام السنة التكوين2018/2017 للأطر الإدارية المتدربة وذلك مساء الأحد 1 يوليوز 2018 بحضور مدير الموارد البشرية بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش و مدير الفرع الاقليمي بالعرائش للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين وعدد من الأطر الإدارية والتربوية.

 

الحفل الذي تم افتتاحه بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاه عزف النشيد الوطني ليقدم بعد ذلك مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعرائش عبد اللطيف موكاتيب كلمة أكد أثنى فيها على الأطر الإدارية المتدربة و شدد على ديناميتهم و نشاطهم وعطائهم خلال هذا الموسم التكويني، وأضاف في كلمته بأن تكوين الأطر الإدارية بمركز العرائش لم يكن ليتحقق لولا مجهودات إدارة المركز ومنسق المسلك الأستاذ أحمد بنطاطي والتي تكللت في النهاية باستقطاب هذا المسلك و االنجاح في مهمة تكوين الأطر الإدارية.
منسق مسلك تكوين الأطر الإدارية أحمد بنطاطي أكد في كلمة له على أن روح التآزر و الأخوة سمة من السمات التي ميزت الأطر الإدارية في هذا المسوم التكويني، كما أكد على كفاءة و براعة الأطر المتدربة و شدد على روح المبادرة التي تتملكهم، مضيفا بأن استقطاب هذا المسلك والحاقه بمركز العرائش يعتبر مكسبا فخريا للمركز بكل أطقمه.


الأستاذ عبد الإله نخشى ممثلا للأطر التربوية العاملة بالمركز قدم كلمة نوه فيها بالانتاجات التربوية الغزيرة للأطر الإدارية خلال هذا الموسم التكويني، مبرزا أهمية هذه الانتاجات في خدمة التربية والتعليم والتي من شأنها تقويم و تجويد عمل الإدارة و تطويره.
الأستاذ مصطفى العطار عن الإطر التربوية بالمركز أكد اعتزازه بهذا الفوج و أبرز القيمة المضافة للأطر الادارية على منظومة التربية والتعليم و التي تتجلى أساسا في غزارة الانتاجات التربوية وجودتها ودورها و إسهامها في تجويد عمل الإدارة التربوية خاصة و المدرسة العمومية بشكل عام.
وقد شهد الحفل توزيع عدد من الشواهد التقديرية لمجموعة من الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعرائش ليتم اختتام هذا الخفل بصورة جماعية لكل الحاضرين.


 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع