أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 6:53 مساءً

لكوس القصر الكبير ينهزم بميدانه أمام شباب اخريبكة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 1 ديسمبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ عصام التجاني
انهزم نادي لكوس القصر الكبير بحصة ثلاثة أهداف مقابل خمسة أمام نادي شباب خريبڭة في المقابلة التي احتنضنتها القاعة المغطاة بلعباس مساء اليوم السبت 1 دجنبر برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الأول .

شباب اخريبڭة كان سباقا للتسجيل و ذلك في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق قذفة محكمة من اللاعب شعيب خوخ و خطأ في الدفاع المحلي، كما اعتمد الخريبڭيون على الهجمات المرتدة و القذف من بعيد خلال العشر دقائق الأخير ، كما أضاع المحليون عددا من الفرص السانحة للتسجيل ، قبل أن يعادلوا الكفة خلال الدقيقة الأخيرة بواسطة اللاعب أيوب درازة عن طريق ضربة جزاء أثارت احتجاج الزوار على الحكم بدعوى الانحياز لفريق اللكوس .

خلال الشوط الثاني ، فاجأ الفريق الزائر المحليين بهدفين متتالتين في الدقيقتين الثانية و الثالثة بعد استغلاله لارتباك وسط دفاع نادي لكوس ، و رغم محاولة اللكوس العودة في أجواء المقابلة ، إلى أن استماتة الفريق الزائر حال دون ذلك بل و تمكن من إضافة هدفين آخرين في الدقيقة السابعة و السادسة عشر ، رغم خطط المدرب القصري الذي غير الحارس بلاعب من أجل خلق أفضلية عددية داخل الملعب دون جدوى.
صحوة الفريق القصري من أجل تسجيل الهدف الثاني و الثالث خلال الدقيقتين السابعة عشر و الثامنة عشر كانت متأخرة جدا، حيث انتهت المقابلة بخسارة للكوس القصر الكبير.

و قد عزت مصادر من إدارة نادي لكوس في تصريح لبوابة القصر الكبير الخسارة إلى غياب الحارس الرسمي للفريق لإلتزامه مع المنتخب الوطني و تعويضه بحارس شاب من المدينة .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع