أخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2012 - 10:46 مساءً

جمعيتا الأنصار بكل من القصر الكبير والعرائش و الإعداد لديربي الشمال هواة

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 6 فبراير, 2012 | قراءة

 مع اقتراب موعد الديربي الذي سيجمع الجارين النادي الرياضي القصري، وشباب العرائش، – في إطار البطولة الوطنية الأولى هواة شطر الشمال، بملعب دار الدخان بالقصر الكبير بتاريخ 12 فبراير 2012 – ، سارعت كل من جمعية أنصار ومحبي النادي الرياضي القصري ، وجمعية أنصار ومحبي النوادي الرياضية بالعرائش  إلى عقد لقاءات  تنسيقية قصد إنجاح هذا الديربي والإعداد له في ظروف جيدة . خصوصا وموجة الشغب تصيب  ملاعبنا الرياضية ،بما لايخدم الممارسة الرياضية الوطنية، وهكذا راسلت الجمعيتان كل من عامل إقليم العرائش والعميد الإقليمي للأمن، وذلك بخصوص المساهمة في تنظيم الجماهير الرياضية  بالملعب البلدي .
وارتباطا بالموضوع نظمت جمعية أنصار ومحبي النادي الرياضي القصري ندوة بفضاء المركز الثقافي البلدي في موضوع مكافحة الشغب بالملاعب الرياضية بمشاركة الأستاذ محمد الجابري الذي أشار إلى أن القوانين جاءت لتطهير الملاعب الرياضية من الشغب والارتقاء بالممارسة الرياضية ، أما الأستاذ لطفي بن صالح فقد قدم مقاربة سوسيولوجية للموضوع مفادها ضرورة التواصل بين المكونات الثلاثة :اللاعب، الجمهور، المسير .
 وتفاجأ الحاضرون لسياسة  الكرسي الفارغ المنتهجة من طرف المكتب المسير للنادي الرياضي القصري، وهي سياسة لا تخدم الشأن الرياضي المحلي حسب تدخلات الحاضرين الذين انتقدوا ذلك .{jcomments on}

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع