أخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2012 - 9:11 صباحًا

القصر الكبير : ثانوية وادي المخازن التأهيلية تحتفي بأبطال المغرب كرة اليد صنف الصغيرات

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 8 مايو, 2012 | قراءة

في إطار أنشطتها التربوية والرياضية والفنية ،ومن أجل تشجيع الموهوبين من تلامذتها، نظمت ثانوية وادي المخازن التأهيلية بالقصر الكبير، بتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش،،يوم  الاثنين 7 ماي 2012 بفضاء المؤسسة أمسية رياضية وفنية من أجل تكريم فريق كرة اليد صغيرات الحائز على البطولة المدرسية الوطنية ،وكذا فريق كرة اليد فتيات وصيف نفس البطولة، وفريق كرة اليد فتيان المؤهل جهويا .

وتضمن برنامج الأمسية إجراء المقابلة النهائية لدوري كرة القدم المصغرة بين فريق جمعية وادي المخازن، وفريق ثانوية وادي المخازن الذي انتصر بحصة 3/2  وتسلم  عميده كأس الدوري من يد السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش ،، أما ثلة من مدراء المؤسسات التعليمية فقد وزعوا الكؤوس والجوائز على الفائزين  على مستوى اللقب، والوصافة، وأحسن لاعب ناشئ، وجائزة الروح الرياضية، وأحسن مدرب .
إثر ذلك كان للفرق المتوجة وطنيا موعد مع طواف بالملعب الرئيسي للمؤسسة تتقدمهم إحدى المتوجات وهي تمتطي صهوة جواد أصيل بزي الفرسان .
الفقرة الثانية من الأمسية تضمنت جلسة استمع فيها الحضور لكلمة مدير المؤسسة السيد محمد اشروي الذي شكر كافة الأطراف على الدعم والمساندة .
وقد تتبع الحاضرون شريطا مصورا حول مسار الفريق المتوج في البطولة المدرسية الوطنية،، ثم كلمة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية  والذي اعتبر هذا اليوم يوما تاريخيا يؤرخ لبطلات المغرب في صنف كرة اليد صغيرات، وذكر بإنجاز أبناء القصر الكبير خصوصا  والعرائش عموما ،حيث تسلمت ثانوية علال الفاسي بالعوامرة، وثانويتي المنصور الذهبي، والمحمدية بالقصر الكبير ، جوائز في مسابقة حول البيئة من يد الأميرة للا حسناء ،وأضاف السيد النائب بأنه فخور بهذه الانجازات التي جعلت الإقليم يصل للتتويج نتيجة عمل ومثابرة في صمت وتجرد حتى أضحى الإنجاز هو المتحدث عن نفسه .
ولم يترك السيد النائب الفرصة تمر دون توجيه الشكر لكافة الأطر الرياضية التربوية، ، ومقتصد ثانوية وادي المخازن السيد خالد الدريدب  ، و المسؤول عن الرياضة المدرسية بالنيابة  السيد حسن الفلوس .
وختم الحفل بتسليم شواهد تقديرية للأطر التربوية الرياضية : منير الأكحل، محمد فكيسن، بوشتى السرات، نور الدين الحمري، وشهادة أخرى لعامة العاملين بمؤسسة وادي المخازن التأهيلية .
كما تسلم التلاميذ الأبطال هدية من المجلس البلدي سلمتها السيدة سعاد برحمة نيابة عن المؤسسة المنتخبة …

 

السيد مدير ثانوية وادي المخازن

عميد الفريق الفائزامام السيد النائب الاقليمي

جانب من المدعووين

التلميذات البطلات

السيد مفتش التربية البدنية

تسليم الجوائز

مكتوب في الصورة : القصر الكبير بطل المغرب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع