أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2012 - 8:20 صباحًا

الطبري الاعدادية : اختتام دوري الامير مولاي الحسن لكرة اليد و السلة

نادي المواطنة للطبري | بتاريخ 1 يونيو, 2012 | قراءة

شهدت ثانوية الطبري الاعدادية عرسا رياضيا كبيرا يوم  الخميس  31  ماي 2012 . و الذي يصادف اليوم العالمي لمحاربة التدخين تمثل في اسدال ستار فعاليات دوري” الامير مولاي الحسن في كرة السلة و كرة اليد” المنظم تحت اشراف اساتذة التربية البدنية :   محمد شخيشخ و محمد خونة و الحبيب رشدي بتنسيق مع السيد مدير المؤسسة  عبد الرزاق تعتمنت . 
 شاركت في الدوري كل اقسام المؤسسة 24 قسم  من كل المستويات على مدى اسبوعين .و تميز بتنظيم محكم  وروح رياضية عالية  و اقبال جماهيري كبير .
وفي الساعة العاشرة صباحا انطلقت المقابلة النهائية في كرة السلة بين فريقي 3/1 و 3/3 قادها الحكم الحبيب رشدي و انتهت لصالح فريق 3/1 .
و على الساعة الثالثة مساأ  انطلقت المقابلة النهائية في كرة اليد صنف الذكور و جمعت بين  فريقي 2/6 و 2/1  قادها الحكم محمد شخيشخ و انتهت لصالح 2/1 .
وفي الساعة الرابعة مساأ انطلقت المقابلة النهائية في كرة اليد صنف الاناث والتي جمعت بين فريقي 2/6 و 2/4 وقادها الحكم محمد الخونة  وانتهت لصالح فريق 2/6 .
و تخلل المقابلات النهائية عروضا فنية رياضية من تقديم تلاميذ الطبري الاعدادية لقيت اعجاب جميع الحاضرين
  وتميزت المباريات النهائية بالمنافسة الرياضية القوية و الاخوية  نظرا لقوة الفرق المتنافسة و جمالية الاهداف المسجلة والاقبال الجماهيري الكبير الذي حج لتتبع هذه المباريات الختامية .
و اختتمت التظاهرة بتوزيع شواهد تقديرية على الفائزين و كاس للفريق الاول حضر عملية  التتويج السيد مدير المؤسسة و بعض الاطر الادارية والتربوية بالمؤسسة  .
تجدر الاشارة الى انه في الايام المقبلة ستجرى النهاية الخاصة بكرة اليد مستوى السنة الاولى .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع