أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2012 - 9:51 صباحًا

إسماعيل احميدات ، لاعب واعد في البطولة البلجيلكية من أصول قصرية

محمد القاسمي ـ متابعة | بتاريخ 4 يوليو, 2012 | قراءة

إسماعيل احميدات ، من أصول قصرية ، حامل للجنسية الهولاندية ، من مواليد سنة 1995 ، ذاع صيته في المحافل الكروية الأوربية عامة و البلجيكية خاصة .
نشأ و ترعرع في أونتشيد الهولاندية المدينة التي أنجبت من قبل كريم الأحمدي لاعب المنتخب المغربي و فريق آستون ڤيلا الإنجليزي ـ من أصول قصرية هو الآخر ـ ،   و مارس رياضة كرة القدم مند نعومة أظافره في نادي توينتي الهولاندي الذي يمثل مدينة أونتشيد .

إستدعي للمشاركة في دورة تكوينية التي أقامتها نادي إسبانيول برشلونة الكطالاني ، انتقل على إثرها إلى البطولة البلجيكية ، حاملا قميص فريق وسترلو كوسط ميدان هجومي ، الذي سرعان مآستطاع فرض ذاته و التألق بشكل ملفت جعل أعين كبار الأندية ترصده و تتابعه و هو لا زال في سن الخامس عشر . يسراه الساحرة ، جعلته يتعاقد مع فريق لوفن بعد أن لعب فترة في أحضان فريق خينك .

و جدير بالذكر أن إسماعيل احميدات ، اختير ضمن فرصة نيك لأقل من 21 سنة الخاصة بدورة 2012 ، و التي تنظم سنويا على الصعيد الدولي ، ليجز له مقعدا ضمن السبع الآوائل على صعيد أوروبا الشمالية .

 والد إسماعيل سبق له أن لعب للنادي القصري ، و ينتمي لحي سيدي الكامل . نتمنى لهذا اللاعب الواعد النجاح في مسيرته الكروية و أن نراه بين صفوف الأسود يوما ما .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع