أخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2012 - 10:16 مساءً

النهوض بالرياضة القصرية في لقاء تواصلي لقدماء النادي الرياضي القصري

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 9 يوليو, 2012 | قراءة

عقدت جمعية قدماء النادي الرياضي القصري لكرة القدم لقاء تواصليا جمعها برؤساء الجمعيات ذات الاهتمام بالقطاع الرياضي ، وقد هدف اللقاء إلى صياغة توصيات ،وتوحيد خطة العمل للخروج بمقتراحات من أجل الرفع من الأداء الرياضي بالمدينة .

وهكذا تم الاتفاق على ربط الاتصال بالجهات الوصية المعنية للخروج بالاتفاق الإطار ل 14 فبراير 2012  إلى حيز الوجود والموقع بين الوزارة الوصية، والمجلس البلدي، وعمالة إقليم العرائش، قصد إنشاء وتجهيز المنشآت الرياضية بالمدينة ،، وكذا خلق شراكات بين الجمعية والمؤسسات التربوية  ونيابة وزارة التربية الوطنية للاستفادة من المنشآت الرياضية، وتكوين  شبكة من الجمعيات والنوادي والمجلس المحلي وعمالة الإقليم لتفعيل الاتفاقيات المبرمة،  والخروج بمؤسسة رياضية لفائدة الجمعيات الرياضية ،و رفع قيمة الدعم المقدم للفروق الرياضية باحتساب المردودية والنتائج الإيجابية.

ومن أجل دعم الفريق الأول للمدينة دعا المجتمعون إلى البحث عن محتضن، وفتح نقاش مع السلطات المحلية والإقليمية  قصد النهوض بالقطاع الرياضي.
ومعلوم أن الجمعية المذكورة سبق وإن نظمت خلال الأسابيع الماضية السابقة ندوة حول واقع الرياضة المحلية استدعت إليها المسؤولين على الشأن المحلي ،والمهتمين من مزاولين ومسيرين مع الاحتفاء بأسماء رياضية قدمت خدمات جليلة للرياضة القص
رية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع