أخر تحديث : الثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 12:31 صباحًا

النادي القصري يواجه شباب الريف الحسيمي بالعرائش

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 21 أغسطس, 2012 | قراءة

سيجري فريق النادي القصري يوم الخميس 23 غشت الجاري مقابلة برسم سدس عشر كأس العرش ، في مواجهة صعبة ضد فريق شباب الريف الحسيمي ، و ذلك بالملعب البلدي بالعرائش ، وسيتم نقلها مباشرة على قناة الرياضية .

النادي القصري يدخل المباراة و قد أجرى بعض المباريات الإعدادية سلفا أمام كل من اتحاد طنجة و شباب أصيلة ، و بنفس العناصر التي لعب بها بطولة الموسم السابق ، فيما لم يتمكن من إجراء مبارة ودية كانت مبرمجة أمام بلدية خنيفرة .
مكتب النادي الرياضي القصري ، قام بمجموعة من الانتدابات ، رغم أن العناصر المستقدمة لن يتسنى لها المشاركة في هاته المقابلة الهامة ، إلا أنها اعتبرت إضافة نوعية للفريق الذي تم تدعيمه بلاعبين من كل من بلدية الخميسات ، إضافة إلى حارسين من كل من الفقيه بن صالح و نهضة مرتيل ، فيما لا زال التفاوض جاريا بخصوص عناصر وسط الميدان ، لم يتم الكشف عنها .

في حين أنهى شباب الريف الحسيمي تربصا إعداديا أقامه بمدينة الدار البيضاء استعداد لهذا اللقاء ، و قد واجه خلال هذا التربص فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي انتصر عليه في مقابلة ودية بثلاث أهداف لصفر ، و يواصل الفريق تداريبه بشكل يومي استعداد لهذا اللقاء .

الكاتب للنادي القصري ، عبر في تصريح لبوابة القصر الكبير عن جاهزية جميع عناصر النادي القصري ، للتوقيع على مسار متميز في المنافسات بفعل المجهود الجبار لجميع مكونات النادي ، معبرا في الوقت ذاته عن أمنتيه في إمكانية إجراء هاته المقابلات في الملعب البلدي بالقصر الكبير حتى يستفيد الفريق من دعم الجمهور المحلي ، و عن أمله في اهتمام المسؤولين بالبنية التحتية للملعب حتى لا يضطر النادي للعب خارج قواعده .
كما أشار إلى وجود تنسيق بين المكتب و جمعية محبي و أنصار شباب العرائش من أجل مساندة النادي القصري في هذا العرس الكروي ، و الذي يدخل في إطار التعاون الرياضي بين القصر الكبير و العرائش .

من جانبه ، اعتبر رئيس النادي الرياضي القصري ، أن المقابلة هي لكل القصريين ، و تعرف بالوجه الحقيقي للمدينة كرويا ، و الوصول لسدس عشر كأس العرش هو أمر مشرف للكرة القصرية ، متمنيا التوفيق من الله عز و جل .

تبقى الإشارة الى أن النادي القصري يدخل هذه المقابلة في ظل صراع مرير بين المكتب المسير للنادي الذي تم تجديده مؤخرا و جمعية أنصار و محبي النادي القصري التي تتهم المكتب بالفساد المالي و الإداري و سبق أن نظمت وقفة احتجاجية ضد المكتب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع