أخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2012 - 8:54 صباحًا

كأس العرش: حضور مشرف للنادي القصري و تواصل الاحتكاكات ما بين المكتب المسير و جمعية المحبين

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 25 أغسطس, 2012 | قراءة


أجرى فريق النادي الرياضي القصري في إطار سدس عشر كأس العرش مقابلة صعبة ضد فريق شباب الريف الحسيمي أحد فرق قسم الصفوة يوم الخميس 23غشت 2012 بالملعب البلدي بالعرائش “الذي يتوفر على أرضية معشوشبة” عوض إجرائها في الملعب البلدي بالقصر الكبير الذي تنعدم فيه شروط إجراء أي مباراة في المستوى.

 

المقابلة التي بثتها قناة الرياضية انتهت بفوز صعب للفريق الحسيمي بضربات الترجيح بعد انتهاء المقابلة و الشوطين الإضافية بهدف لمثله، قدم فيها النادي الرياضي القصري مستوى مشرف و كان للند وفي نفس المستوى التقني ضد أحد الفرق المميزين في القسم الاحترافي و الذي سبق له أن تغلب على الدفاع الحسني الجديدي بثلاث أهداف لصفر في إطار تربصه لمواجهة النادي الرياضي القصري.

عدسة بوابة القصر الكبير نقلت أجواء المقابلة و مدى دعم الجماهير القصرية الشغوفة بكرة القدم، كما رصدت المستوى المشرف الذي أبان عليه النادي الرياضي القصري الذي كان قاب قوسين من التأهل إلى ثمن نهاية كأس العرش.

و على هامش أجواء المقابلة وقعت احتكاكات ما بين جمعية أنصار و محبي النادي الرياضي القصري و اللجنة التنظيمية حيث صرح لنا عضو المكتب السيد توفيق النخشى بأنه تفاجأ بأحد أعضاء اللجنة التنظيمة الذي منعهم من الدخول باللافتات فاستعان أعضاء الجمعية برجال الأمن لحمايتهم من أجل الدخول و ما تعرضوا له من سب و قذف من طرف أحد العناصر المنظمة في حين رد رئيس اللجنة المنظمة السيد بهاء الذي نفى أي تدخل في حق أعضاء الجمعية و أنهم يوفرون جميع الظروف و الجو المناسب لكافة مشجعي النادي القصري بدون استثناء و أن اللافتات المسؤول عن مراقبتها هي السلطة.

و الجدير بالذكر بأن أعضاء جمعية أنصار و محبي النادي القصري رفعوا شعارات مكتوبة تشير إلى رفضهم للجمع العام الانتخابي و ما افرزه من تجديد الثقة في الرئيس الحالي السيد حسن بوتكريش.

 

 


عدسة : ذ أحمد الڭرشالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع