أخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2012 - 5:35 مساءً

القصر الكبير: خماسية للنادي الرياضي القصري ضد فريق اتحاد طلبة تطوان

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 2 سبتمبر, 2012 | قراءة

في إطار الاستعداد للمنافسة على البطولة الوطنية القسم الأول هواة شطر الشمال 2012-2013 التي ستنطلق في الأسابيع المقبلة، خاض النادي الرياضي القصري يوم السبت 1 شتنبر 2012 مقابلة ودية  ضد فريق اتحاد طلبة تطوان، و ذلك بعد الإقصاء المشرف الذي تعرض له النادي الرياضي القصري ضد فريق شباب الريف الحسيمي برسم سدس عشر كأس العرش.

المقابلة التي أجريت في ملعب البلدي بالقصر الكبير، فاز فيها النادي الرياضي القصري بخمسة أهداف مقابل واحد 5-1، فبالرغم من الانطلاقة القوية للفريق الخصم و تمكنه من تسجيل هدف السبق مبكرا، فإن النادي الرياضي القصري استطاع العودة في المقابلة و الخروج متعادلا في الشوط الأول بهدف للاعب ياسين بوكراش.

الشوط الثاني قدم فيه النادي الرياضي القصري وجه مشرف و سيطر على المقابلة، و استطاع تسجيل 4 أربعة أهداف متتالية، سجلهم كل من العريشي ربيع هدفين، و عز الذين كريبة هدف واحد، و اللاعب منصف لهدف واحد.

المقابلة الودية كانت مناسبة للمدرب مصطفى الشرقي لاختبار جاهزية مجموعة من اللاعبين القدامى، و كذا للإطلاع على مهارات مجموعة من الأسماء التي استقدمها لتعزيز مردودية الفريق، حيث شارك في المقابلة حارسي مرمى جديدين، و كذا لاعبين إفريقيين الأول مهاجم من ساحل العاج و الثاني مدافع من السينيغال، فيما شارك لاعب وسط ميدان لازال تحت الاختبار قادم من فريق اتحاد تواركة و كذا مدافع من وداد تمارة.

النادي الرياضي القصري يعتزم خوض العديد من المقابلات الودية من أجل تمكين الفريق من الاحتكاك بالفرق الأخرى قبل انطلاق الدوري، و خلق جو مناسب للعب الجماعي خاصة مع تطعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين المستقدمين لتقوية خطوط الدفاع و الهجوم ووسط الميدان، حيث من المرتقب إقدام النادي القصري على إجراء مقابلة ودية أخرى يوم الأربعاء المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع