أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 9:00 مساءً

المغرب التطواني ينتصر على النادي القصري و يبدي اهتماما بلاعبين محليين

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 10 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

في إطار استعداده لإنطلاق البطولة الوطنية قسم الأول هواة، خاض النادي الرياضي القصري مقابلة ودية ضد بطل المغرب و حامل لقب البطولة الاحترافية نادي المغرب أتلتيك تطوان صبيحة السبت 8 شنبر 2012 بملعب سانية الرمل بتطوان.

 

المقابلة التي انتهت بانهزام النادي الرياضي القصري بهدف لصفر، كانت مناسبة لوضع اللمسات الأخيرة للفريق المحلي و اكتشاف صلابته و مدى جاهزيته أمام أقوى الفرق الوطنية، فبالرغم من تسجيل الهدف الوحيد للمغرب التطواني في الشوط الأول فإن جل أطوار المقابلة كانت في مستوى تقني متقارب.

وقد صرح مدرب النادي الرياضي القصري لموفد بوابة القصر الكبير بأن مستوى المقابلة كان متوسط، و أن الهدف من المقابلات الودية هو تحسين مستوى اللاعبين و خلق نوع من التجانس عبر الاحتكاك بالفرق الكبرى.

وكانت هذه المقابلة مناسبة لإشراك اللاعبين الجدد الذين استقدمهم النادي القصري كحارسي المرمى و اللاعب القميري سعيد القادم من شباب العرائش و كذا مدافع من ساحل العاج الذين تم إشراكهم في الشوط الثاني من المقابلة، في حين لعب المغرب التطواني بجل لاعبيه الأساسيين .

متحدث باسم نادي المغرب أتلتيك تطوان صرح لبوابة القصر الكبير عن إعجاب النادي باللاعبين مراد الشاعر و محسن خالي و أن الفريق التطواني قد يجري مفاوضات مع النادي القصري من أجل ضم اللاعبين.

 

سعيد القميري

مراد الشاعر


بدر بديدر


لاعب من ساحل العاج


حراس المرمى يتوسطهم ربيع العرائشي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع