أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 9:57 مساءً

النادي القصري يتعادل مع حسنية بنسليمان في مقابلة ودية

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 19 سبتمبر, 2012 | قراءة

هدف لمثله ، كانت هي النتيجة التي أعلنت عليها صافرة النهاية لحكم المباراة الودية ، و التي جمعت بين النادي القصري و ضيفه حسنية بن سليمان ، و التي جرت مساء اليوم 19 شتنبر 2012 بملعب دار الدخان بالقصر الكبير .

النادي القصري كان سباقا للتهديف بعد مرور عشرين دقيقة من اللعب ، بواسطة اللاعب مصطفى الذي استقدمه الفريق مؤخرا من شباب هوارة ، ليعمل الفريق الزائر على تدارك الفارق و يوقع على هدف التعادل في الدقيقة السدسة و الثلاثون على إثر  هجمة مرتدة .

الشوط الثابي عرف مستوى لعب متوسط غلب عليه طابع الإندفاع ، حيث لم يتم تسجيل أي محاولة خطيرة و اكتفى اللاعبون بتمرير الكرات القصيرة وسط الميدان ، إلى حدود الدقيقه الثامنة و الثلاثون ، هجوم منسق  كاد على إثره البديل عبد الكريم الروضي من تسجيل هدف الفوز لولا تألق الحارس .

يشار إلى هذه المقابلة عرف غياب ستة لاعبين من العناصر الأساسية للنادي القصري ، حيث صرح مدرب النادي القصريلبوابة القصر الكبير ، أن هذه المبارة إعدادية فقط ، و تأتي استعدادا للبطولة التي تنطلق في غضون اسبوعين ، و هي فرصة لتجريب اللاعبين الجدد ، و الوقوف على جاهزيتهم لخوض المقابلات الرسمية .

و قد علمت بوابة القصر الكبير أن اللاعب حضرية ـ شمالا ـ قد تم توقيفه مؤخرا جراء ملاسنات حدثت بينه و بين مساعد المدرب يوسف وهبي أثناء حصة تدريبية للنادي القصري يوم السبت الماضي حضرتها عدسة قناة الرياضية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع