أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2012 - 8:46 مساءً

فوز النادي القصري في مقابلة هتشكوكية ضد فريق وداد تمارة بهدف دون مقابل و حكم المقابلة يشهر 14 بطاقة

عثمان ثوري | بتاريخ 2 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

في إطار الدورة الثامنة من البطولة الوطنية قسم الأول هواة شطر الشمال، التقى اليوم فريق النادي الرياضي القصري ضد خصمه فريق وداد تمارة و انتهت المقابلة بفوز صعب للفريق المحلي مع تسجيل تسعة بطاقات صفراء و خمسة حمراء.


 

المقابلة التي انطلقت مع تمام الساعة الثانية زوالا بملعب دار الدخان و حضرها جمهور ضعيف، مرت في ظروف عادية إلى حدود الدقيقة 22 من الشوط الأول حيث سيتمكن اللاعب القصري مراد الشاعري الذي يحمل قميص رقم 7 من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة توجهت فيها الكرة مباشرة إلى شباك الخصوم معلنة عن الهدف السبق. و على إثر هذا الهدف سيطر الفريق المحلي على زمام المقابلة بخلقه مجموعة من محاولات الهجوم التي كان لها دفاع وداد تمارة بالمرصاد.
الفريق الخصم حاول العودة إلى المقابلة وذلك بهجمة منسقة في الدقيقة 35 كادت أن تأتي بهدف التعادل و تعرض فيها الحارس القصري لإصابة بليغة تلقى الاسعافات الأولية على إثرها.

الشوط الأول لم يخلوا من بطاقات الإنذار و الطرد، وفي هذا السياق وجه حكم المقابلة بطاقتين إنذاريتين لكل من اللاعبين كاميلي و أمين من فريق وداد تمارة في الدقيقتين 40 و 43 من الشوط الأول، كما تلق اللاعب أيوب من الفريق المحلي بطاقة صفراء في الدقيقة 43 إثر احتجاجه المفرط على حكم المقابلة.

الوقت البدل الضائع من الشوط الأول سيعرف إصابة اللاعب مراد الشاعري ستنشب على إثر ذلك بعض الاشتباكات بين لاعبي الفريقين حيث سيضطر حكم المقابلة إلى توجيه إنذار ثاني للاعب القصري أيوب حيث سيتم طرده، و بطاقة حمراء كذلك للاعب رقم 4 “عبد الله” من فريق وداد تمارة بعد تسديده لصفعة قوية لأحد لاعبي القصر الكبير – حكم المقابلة سيوجه طرد للاعب كاميلي حامل رقم 16 من فريق وداد تمارة بالخطأ قبل أن ينبهه حكم الشرط إلى أن من قام بصفع اللاعب القصري هو من يحمل رقم 4 عوض اللاعب رقم 16- و سينتهي الشوط الأول بتوجيه إنذار كذلك للاعب شامالا.

الشوط الثاني مر في ظروف عادية و أداء متقارب بين الفريقين حيث ظلت الكرة في وسط الميدان غالبية الوقت و لم يخلو الشوط الثاني كذلك من حملة البطاقات الإنذارية، حيث في هذا الصدد وجه حكم المقابلة إنذار للاعب القصري ربيع بعد أن عمد إلى تضييع الوقت حين تباطئ في تسديد ضربة حرة في الدقيقة 20 ، كما تلقى الاعب حمامة من صفوف وداد تمارة بطاقة صفراء بعد عرقلته لأحد لاعبي القصر الكبير في الدقيقة 23 ، في حين اللاعب القصري سعيد القميري حامل رقم 4 سيتلقى لإنذارا بدوره بعد عرقلته لأحد الاعبين في الدقيقة 30 من الشوط الثاني كما ستوجه إليه بطاقة صفراء ثانية ثم طرد بعد أن لمست الكرة يديه بعد مرور 4 دقائق على الإنذار الأول.

حكم المقابلة سيوجه إنذارين كذلك لكل من مساعد المدرب قريقيبة و كذا لأحد لاعبي الإحتياط القصري الذي كان يقوم بالإحماء و ذلك بعد أن قام بضرب أحد لاعبي وداد تمارة، لتنتهي المقابلة بفوز النادي الرياضي القصري بهدف لصفر و يحسن من ترتيبه العام.

 

 

 

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع