أخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2012 - 4:39 مساءً

انهزام النادي القصري أمام اتحاد يعقوب المنصور و المكتب يقحم لاعبين لا يمارسون بالنادي

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 9 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

انهزم فريق النادي الرياضي القصري بهدفيمن مقابل واحد أمام فريق اتحاد يعقوب المنصور برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الأول شطر الشمال ، في مقابلة جرت اليوم الأحد 9 دجنبر بالرباط .

اتحاد يعقوب المنصور كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول ، كما أضافوا الهدف الثاني عند الشوط الثاني ، قبل أن يقوم الإيفواري بابتس بتسجيل الهدف الوحيد للنادي القصري و تقليص الفارق قبل أن تنتهي المقابلة بنتيجة إثنين لواحد لفائدة الفريق الرباطي .

المباراة عرفت حالتي طرد ، حيث حصل كل من اللاعب الڭنوني على ورقة حمراء ، كما حصل زميله اللاعب عبد الصمد شرود أيضا على بطاقة حمراء هو الآخر .

يشار إلى أن فريق النادي القصري ، سافر إلى الرباط دون رئيس المكتب المسير للفريق الموقوف من طرف الجامعة لستة أشهر، كما غاب عن اللقاء مساعد المدرب يوسف الذهبي لحصوله على ورقة حمراء في اللقاء الماضي للنادي القصري ، و مدرب حراس المرمى فريد الذي انضم أمس إلى اللاعبين المضربين بالقصر الكبير .

كما أكدت مصادر لبوابة القصر الكبير ، أن الفريق خاض المقابلة بتشكيلة معظم عناصرها لم تخض أية حصة تدريبية مع الفريق ، كما استعان بخدمات اللاعب بدر الرحيوي لم يجري أي مبارة مع النادي و هو لاعب سابق لوداد تمارة لا يربطه بالنادي القصري أي عقد ، كما أرغم اللاعب بعلي رضوان على السفر و الجلوس في دكة الاحتياط رغم إصابته .
كما أن كل من عزيز الخالدي ، عبد الصمد شرود ، حمزة الكراوي ، القصاب عناصر تم استدعاؤها لإنقاذ ماء وجه الفريق ، خصوصا و أنها لم تعد تمارس في صفوف النادي منذ أربع أو خمس سنوات .

يأتي هذا الأمر في ظل الصراع المفتوح بين المكتب المسير و اللاعبين المضربين المطالبين بتسوية وضعهم المالي و حفظ كرامتهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع