أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2012 - 4:31 صباحًا

التعادل السبلي في دربي اللوكوس و استمرار أزمة النادي القصري

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 30 ديسمبر, 2012 | قراءة

التعادل صفر لمثله كانت نتيجة ديربي اللوكوس الذي جمع يوم السبت 29 دجنبر بين النادي الرياضي القصري و شباب العرائش برسم الدورة 12 من بطولة القسم الأول هواة بالملعب البلدي لدار الدخان  وسط حضور جماهيري مكثف .


الشوط الأول من المقابلة عرف مستوى عادي من اللعب بحكم الاحتياط الذي يطبع هاته المقابلات ، المحليون قاموا بهجمة واحدة بارزة بواسطة الاعب مراد الشاعر بعد نصف ساعة من اللعب ، بينما حاول الفريق الزائر الوصول إلى شباك النادي القصري بواسطة بعد الهجمات التي كان يقودها اللاعب عبد المجيد الصحراوي الذي طالب بضربة جزاء قبيل نهاية الشوط الأول ، مع تسجيل حصول النادي القصري على أربع ركنيات لم يفلح في ترجمتها إلى محاولات حقيقة للتسجيل .

خلال الشوط الثاني ، ظهر العياء بشكل واضح على لاعبي النادي القصري ، مما انعكس على مستواهم التقني الذي تراجع كثيرا مقارنة مع الشوط الأول ، حيث اضطر مساعد المدرب إلى إجراء تغيير لم يكن ليشكل أي إضافة للمحلين ، كما عمد إلى إشراك الحارس الاحتياطي مكان لاعب أصيب ، لعدم توفر الفريق على دكة الاحتياط .

العرائشيون حاولوا استغلال عامل العياء الذي بدا على عناصر النادي من خلال القيام بهجمات منتظمة ، كانت أبرزها محاولة اللاعب الصحراوي التي ارتطمت بالعارضة التي نابت عن الحارس ، فيما تصدى هذا الأخير لهجوم كاد أن يعطي التقدم للفريق الزائر .

خليل فرحات نائب رئيس مكتب النادي الرياضي القصري ، قال في تصريح لبوابة القصر الكبير أن الاستعدادات لهاته المقابلة كانت عادية ، و قد تم رصد منحة ألف درهم للاعبين في حالة الفوز على الغريم العرائشي ، كما أكد على أن الفريق بصدد القيام بمجموعة انتدابات مهمة في فترة الانتقالات الشتوية ، أبرزها جلب مدرب جديد للفريق .

يشار إلى أن مدرب الفريق السيد مصطفى الشرقي قد قدم استقالته و انتقل إلى صفوف الفريق الأصيلي كمساعد للمدرب ، فيما يقوم بمهمة تدريب الفريق القصري حاليا يوسف الذهبي الذي كان مساعدا للمدرب الشرقي .

مدرب الفريق القصري يوسف الذهبي حاول استفزاز الجمهور ، و الذي بدوره طالب طيلة المقابلة برحيل رئيس الفريق و المدرب ، وسط حضور اللاعبين المضربين عن اللعب منذ قرابة الشهر .

بعض المتفرجين تفاجئوا بعدم صلاحية البطاقات المجانية التي تم توزيعها أمس في المدينة ، حيث اضطروا لدفع رسوم الدخول رغم توفرهم على بطاقة دخول من الجامعة كتب عليها ” دعوة مجانية ” .

المقابلة أدارها باقتدار ثلاثي تحكيم من عصبة الشرق مكون من زاهد في الوسط ، يساعده كل من السعيدي و بالقاسمي  ، فيما كان مراقب المباراة حميد طابيكا من بلقصيري .
تعادل اليوم لا يغير من ترتيب النادي القصري ، حيث يظل محتفظا بمركزه الأخير في سبورة الترتيب ، و الفريق العرائشي بدوره في ذيل الترتيب محتلا الرتبة الثانية عشر .


عدسة
عثمان ثوري

 

 

كاميرا و تعليق : أحمد الڭرشالي و عبد السلام العبادي

 

 

 

 

كاتب عام فريق شباب العرائش عقب الديربي

 

رئيس فريق النادي القصري

 

تصريح حارس النادي القصري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع