أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2013 - 1:17 مساءً

بطولة القسم الوطني الأول هواة : تعادل النادي القصري مع نهضة مارتيل

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 14 يناير, 2013 | قراءة

تعادل فريق النادي الرياضي القصري بهدف لمثله مع فريق نهضة مارتيل متزعم البطولة في لقاء جمع بين الفريقين زوال يوم الأحد 13 يناير على أرضية معلب دار الدخان برسم الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال .

الزوار استطاعوا الوصول إلى شباك النادي القصري في حدود الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب عادل بنعلي بعد خطأ لدفاع النادي القصري  . نفس اللاعب سيشكل خطورة واضحة على مرمى النادي من خلال هجمات كادت أن تعطي أكلها في ما تبقى من الشوط الأول الذي شهد سيطرة مطلقة لعناصر مارتيل ، فيما قاد اللاعب بابيس في آخر لحظات الشوط الأول هجوما منسقا للنادي القصري ، كاد على إثره أن يعادل الكفة لولا تدخل الحارس المارتيلي .

الشوط الثاني عرف هجومات منسقة لفريق نهضة مارتيل ، فيما حاول المدرب القصري استعادة زمام المبادرة عن طريق إجراء تغييرين متتالين ، و هو ما تأتى له في الدقيقة 34 من الشوط الثاني بعد أن تمكن البديل رضوان بعلي من تسجيل هدف التعادل للنادي القصري .

بهذه النيتجة ، يحافظ نادي نهضة مارتيل على تزعمه لصدارة القسم الوطني الأول من بطولة الهواة ، فيما النادي القصري لا زال يحتل الرتبة الأخيرة في الترتيب رفقة فريق اتحاد يعقوب المنصور .

يذكر أن المكتب المسير للنادي القصري قد تعاقد مع المدرب بوبادي القادم من الخميسات ، كما جلب عددا من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية لاحتواء المشكل الذي يعانيه في ظل استمرار إضراب عدد من لاعبيه الأساسيين المطالبين برحيل رئيس المكتب .

المقابلة أدارها فريق تحكيم من مدينة الدار البيضاء ، و جرت في أرضية غير صالحة للعب نتيجة التساقطات المطرية التي عرفتها المدينة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع